مسلسل "لعبة نيوتن" الحلقة 16.. الجمهور يعيش فى حالة ترقب منتظرًا أحداث اليوم.. هل توافق هنا على الزواج من مؤنس لضمان حضانة طفلها إبراهيم لحين مغادرة أمريكا.. هل يسافر حازم أمريكا ويحبط مخطط محمد فراج؟

الأربعاء، 28 أبريل 2021 03:00 م
مسلسل "لعبة نيوتن" الحلقة 16.. الجمهور يعيش فى حالة ترقب منتظرًا أحداث اليوم.. هل توافق هنا على الزواج من مؤنس لضمان حضانة طفلها إبراهيم لحين مغادرة أمريكا.. هل يسافر حازم أمريكا ويحبط مخطط محمد فراج؟ منى زكى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث جديدة فى مسلسل "لعبة نيوتن" بالحلقة 15، حيث أن المحكمة حكمت لمحمد فراج بالحصول على حضانة ابن منى زكي لمدة 6 أشهر، كما عرض مؤنس على هنا الزواج، وعلى جانب آخريشعرمحمد ممدوح بندم بعد ما فعله مع منى زكي.

مسلسل "لعبة نيوتن"

واصطحب مؤنس - محمد فراج ، هنا - منى زكى، إلى أحد المطاعم وأخبرته بكيفية الزواج منه وبنفس الوقت لم يتعدى 3 شهور بعد طلاقها، ليقنعها ويخبرها بأن عدة الحامل تنتهى بالوضع، وأنها أصبحت إنسانة حرة من وقت الإنجاب. 

وانتقل المشهد بذهاب "مؤنس" محمد فراج  إلى منزله وأخبر زوجته "سارة" آلاء سنان، بأنه سيتزوج من "هنا" منى زكى، وتوافق دون رضاء داخلى.

مسلسل "لعبة نيوتن"

وشعر حازم - محمد ممدوح بالندم الشديد على ما فعله مع هنا - منى زكى وتطليقها عبر رسالة صوتية، وذهب لشقيقة هنا - منك زكى، مايان السيد ليقنعها أن تتصل بزوجته هنا لكى يطمئن عليها، وبالفعل تتصل ويأخذ الهاتف منها ويفتح الكاميرا وتتفاجئ منى زكى - هنا به وتنفعل وتقول لشقيقتها أنه طلقها عبر رسالة صوتية ولا يستحق أن تتحدث معه مرة أخرى، كما أنه فعل شيئا لن تسامحه عليه، وقال "حازم" لـ يارا - مايان السيد أن تخبر هنا - منى زكى بأنه لم يفعل شيئا وأن الكلام الذى أخبرها به كان مجرد كلام فقط.

مسلسل "لعبة نيوتن"

وانتهت الحلقة الـ15 من مسلسل لعبة نيوتن، بإعطاء محمد ممدوح "برطمان عسل أبيض مصنوع من الأفيون" كما طلب منه، سيد رجب وينتظر الناس معرفة ماذا سيحدث في الحلقة 16 بعد تطورات الأحداث، وماذا سيفعل حازم بعد علمه بعرضه.

مسلسل "لعبة نيوتن"

وتدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن"

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة