أكرم القصاص - علا الشافعي

نسل الأغراب 15 .. أحمد مالك يعتذر لـ أمير كرارة بعد الوقوف ضده بسبب مى عمر

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 08:56 م
نسل الأغراب 15 .. أحمد مالك يعتذر لـ أمير كرارة بعد الوقوف ضده بسبب مى عمر نسل الأغراب
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة 15 من نسل الأغراب بحديث بين حمزة الغريب -أحمد مالك- وغفران -أمير كرارة- واعتذاره منه أنه وقف أمامه ومنعه من ضرب جليلة الحلقة السابقة، وأنه يعتبره والده ولا يعرف غيره وعاتب غفران الغريب حمزة بأنه يحبه بشدة من بداية زواجه من جليلة وكلما كان يكبر في العمر يحبه أكثر وحذره ألا يخسر حبه حتى لا يكسره لأنه لو حدث ذلك سيوجع قلبه بشدة.

1
الحلقة 15 من نسل الأغراب

 

2
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 15

وذهب حمزة لوالدته جليلة – مى عمر - وفى حوار بينهما أبدت جليلة سعادتها الكبيرة بعدما دافع عنها ابنها حمزة أمام زوجها غفران وأحست بأن لها ضهر وسند في الحياة، وفى نفس الوقت طلبت منه أن يعتذر لغفران الغريب ولكنه أبلغها أنه فعل ذلك وتسعد بذلك، حتى يسألها ابنها هل ستترك غفران وتذهب لعساف الغريب ولكنها تجيب بأن كل همها أن تبقى في غرفتها ويكون أولادها وزوجها في أمان.

ويُعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة