مسلسل"نسل الأغراب"الحلقة 14..غفران يرفع سلاحه على جليلة وتقرر ترك السرايا.. عساف ونميرى يتفقان على إعادة تجارة السلاح مرة أخرى.. الكشف عن قصة حب كانت تجمع بين عزيزة وعلى..والسماح لجليلة الاختيار بين غفران وعساف

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 11:49 ص
مسلسل"نسل الأغراب"الحلقة 14..غفران يرفع سلاحه على جليلة وتقرر ترك السرايا.. عساف ونميرى يتفقان على إعادة تجارة السلاح مرة أخرى.. الكشف عن قصة حب كانت تجمع بين عزيزة وعلى..والسماح لجليلة الاختيار بين غفران وعساف نسل الاغراب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعرض على قناة ON، معرفة غفران "أمير كرارة" بأن خادمته بارة "هدير عبد الناصر" ذهبت إلى سرايا عساف "أحمد السقا، ويشك غفران أن جليلة أرسلتها لتوصيل رسالة إلى عساف، ويجمع غفران أبنائه حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" وزوجته جليله "مى عمر" ويواجههم بأن جليلة أرسلت بارة إلى عساف مرة أخرى وأن هذه المرة الثالثة التي تحاول مقابلته.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 144
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 14

 

جليلة تنكر أنها أرسلت الخادمة بارة إلى سرايا عساف، ويعنفها غفران ويرفع عليها السلاح، حتى يتدخل حمزة ويسحب المسدس من غفران بالقوة ويرميه، ليتحرك سليم ويعترف بأنه هو الذى أرسل الخادمة إلى سرايا عساف من أجل إعطاء الخادمة فاطمة موبايل يحدثها عليه، وتغضب جليلة وتعلن له بأنه لا تطيق صوت نفسه ولا تريد الانجاب منه وعندما وافقت كانت ستأخذ حبوب منع الحمل.

نسل الاغراب الحلقة 141
نسل الاغراب الحلقة 14

 

مسعد "أحمد فهيم" يدخل على فاطمة "ريم سامى" وهى تبكى، وتحكى له ما حدث بينها وبين حمزة وأخيه سليم وتطلب منه أن لا يخبر أحداً بذلك وتؤكد له أنها معجبة بحمزة وليس سليم، ويحاول مسعد ابعادها عنه حتى لا يحدث مشاكل خاصة وأنه يرجح أن حمزة يحاول استدراجها من أجل الحصول على معلومات عن عساف، ولكنها تؤكد أنه طلب الزواج منها.

نسل الاغراب 14
نسل الاغراب 14

 

وكشفت الحلقة عن وجود قصة حب قديمة بين علي "دياب" وعزيزة "منة فضالى" التي تذهب إلى منزل خالتها نجاة "فردوس عبد الحميد" في وجود علي، وطلبت من خالتها الاهتمام بابنتها رغدة "ملك أحمد زاهر" بعد وفاتها لأنها تخشى عليها من والدها الذى يريد زواجها بالقوة وتركها التعليم لأنه كان يرغب بالولد، وتتأسف لعلى أنها لم تنتحر لزواجها من شخص غيره.

886815-نسل-الاغراب
نسل الاغراب

 

عساف وأخيه نميرى يقابلان أحد تجار السلاح ويطلب منه إعادة الشغل بينهما من جديد، على أن يكون نميرى في الواجهة ومتكفل بكل شيء، ويسأل نميرى عن تجارة غفران في الافيون فيؤكد له ذلك وأنه يزرعه أيضاً، ويرفض نميرى إخباره بمكان زراعة غفران للأفيون، أما جليلة فتجهز حقائبها وتستعد لمغادرة السرايا وسط بكاء من سليم الذى يشعر بالذنب وأنه السبب في خلافها مع غفران.

نسل الاغرااب الخلقة 14
نسل الاغرااب الخلقة 14

 

يحاول بكرى "عماد زيادة" توصيل رسالة إلى عساف بأنه عرف بوصوله إلى الدهب بعدما زار شامية "أحلام الجريتلى" وعرف منها مكان الذهب، ولكن عساف يتظاهر بأنه لا يعرف شيئاً عن ذلك ولم يذهب إلى شامية من الأساس، ويعاتب غفران ابنه سليم على ما حدث ووقوعه في حب خادمة عساف وكيف ابن غفران يرسل مراسيل لخدامه.

عساف الغريب من الحلقة 14
عساف الغريب من الحلقة 14

 

تذهب الخالة نجاة "فرودس عبد الحميد" إلى مصطفى زوج عزيزة "منة فضالى" وتنصحه بأن يصون ابنته، خاصة وأن زوجته مريضة مرض شديد، وأن ابنته ليس لها ذنب أنها لم تأتى له بولد، ليغضب منها ويعنفها، ويحدث بينهما مشاحنات كلامية تصل لحد التهديد بالسب، فيما يحكى حمزه  لخاله العمدة حسيب "إدوارد" أنه لم يستطع مشاهدة غفران يرفع السلاح على أمه حتى وإن كان يهددها فقط، ليرد عليه أنه تصرف بشكل صحيح، إلا أن جدته سلوي عثمان تؤكد له أنه على خطأ وتقول له أنه كان مفترض أن يعاتب أبيه بكلمه دون الوقف أمامه خاصة وأن عفران يحبه مثل سليم "أحمد داش".

 
 
 
886271-فردوس-عبد-الحميد
فردوس عبد الحميد

وقال حمزة أنه كان يحب غفران ولكن لن يحيه أكثر من امه وأنه لو له مكان في قلقه فوالدته لها قلبه كله، ليؤيد خاله حسيب الكلام ويؤكد له أن أهم شيء هو أمك، بعد ذلك والد مصطفى يذهب إلى نجاة ليعتذر لها على ما بدر من ابنها، ليدخل على ويسمع الحديث ويذهب مسرعاً إلى مصطفى ويضربه علقة موت بسبب شتمه لوالدته، وغفران يتصل بعساف " ويخبره أنه موافق على الاجتماع عند نجاة وتخيير جليلة بينه وبين عساف.

علي الغريب فى الحلقة 14
علي الغريب فى الحلقة 14

 

ويُعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

مى عمر فى نسل الاغراب
مى عمر فى نسل الاغراب

 

1679897-مسلسل-نسل-الاغراب-الحلقة-14
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 14

 

نسل الاغراب 14
نسل الاغراب 14

 

علي الغريب فى الحلقة 14
علي الغريب فى الحلقة 14

 

غفران الغريب فى الحلقة 14
غفران الغريب فى الحلقة 14

 

مسلسل نسل الاغرااب 14
مسلسل نسل الاغراب 14

 

دياب فى نسل الاغراب 14
دياب فى نسل الاغراب 14

 

حمزة وسليم الغريب
حمزة وسليم الغريب

 

امير كرارة
امير كرارة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة