تأهل الشارقة والوحدة لدور الـ16 وسقوط النصر السعودي بدوري أبطال آسيا

الإثنين، 26 أبريل 2021 10:35 م
تأهل الشارقة والوحدة لدور الـ16 وسقوط النصر السعودي بدوري أبطال آسيا جانب من مباراة النصر والوحدات
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادي النصر السعودي هزيمة قاسية أمام الوحدات الأردني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق أحمد زريق وعبد العزيز نداي في الدقيقتين 44، و72 على التوالي، بينما أحرز عبد الرازق حمد الله هدف التقليص في الدقيقة 90.

فيما نجح السد في الفوز على فولاد خوزستان الإيراني بهدف نظيف أحرزه تام تاي هي في الدقيقة 64 من عمر المواجهة.

 

بهذه النتيجة ارتقي السد ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، يليه النصر السعودي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفي المرتبة الثالثة يأتي فولاذ الإيراني برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل الوحدات الأردني الترتيب بأربعة نقاط فقط.

النصر ضد الوحدات
النصر ضد الوحدات

المجموعة الثانية

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ​تركتور​سازي الإيراني و​باختاكور​ الأوزبكي ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وجاء هدف الوحدة الوحيد عن طريق تيم ماتافز في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة التي أقيمت بينهما.

ورفع تركتورسازي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، فيما رفع باختاكور رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث.

وحقق الشارقة الإمارتي فوزا مستحقا على حساب القوة الجوية العراقي بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الإثنين، على ملعب "نادي الشارقة" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

سجل أهداف المباراة كل من خال باوزير 25 وسالم صالح هدفين 35 و60 لنادي الشارقة، بينما جاء هدفا القوة الجوية عن طريق جيفرسون كولازوس في الدقيقتين 15 و52.

وحجز الشارقة بطاقة التأهل لدور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا بعد تجاوزه فريق القوة الجوية بثلاثة أهداف مقابل هدفين  وبلوغه النقطة 11 في صدارة المجموعة الثانية.
 
الشارقة
الشارقة

المجموعة الخامسة

فيما نجح فريق ​الوحدة​ الإماراتي في تحقيق الفوز على ​بيرسيبوليس​ الإيراني بنتيجة 1 / 0 على ملعب "بانديت جواهر لال نهرو في جوا" ضمن ​الجولة الخامسة​ من منافسات المجموعة 5 في ​دوري أبطال آسيا​.

فيما تعادل فريقا الريان القطري وجوا الهندي إيجابيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب "فاتوردا" ضمن منافسة الجولة نفسها للمجموعة الخامسة.

وحسم الوحدة المركز الثاني في ترتيب المجموعة بوصوله إلى 10 نقاط، وتجمد رصيد بيرسيبوليس عند 12 نقطة من 5 مباريات، وحافظ على الصدارة.

وانحصر الصراع بين الفريقين على المركز الأول، وسيكون الحسم في الجولة السادسة الأخيرة يوم الخميس المقبل، حيث سيلتقي بيرسيبوليس مع الريان القطري، وجوا الهندي مع الوحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة