كوتينيو يساعد البرازيل خلال جائحة كورونا بخمسة أطنان من المواد الغذائية

السبت، 24 أبريل 2021 09:21 م
كوتينيو يساعد البرازيل خلال جائحة كورونا بخمسة أطنان من المواد الغذائية المواد الغذائية المتبرع بها كوتينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، لافتة رائعة تجاه بلده البرازيل التى تعيش كابوسا حقيقيا فى الوقت الحالى، بسبب جائحة فيروس كورونا، نتيجة تزايد عدد الإصابات والوفيات بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

ذكر موقع "Globoesporte" البرازيلى، أن كوتينيو نجم برشلونة، قام بالتبرع بخمسة أطنان من المواد الغذائية ومنتجات النظافة لحى ساو جانوارو فى مدينة ريو دى جانيرو، للمساعدة فى الآثار المترتبة على جائحة فيروس كورونا.

وقال كوتينيو: "نحن نعيش ونمر بأيام صعبة ولكل واحد احتياجاته، لسوء الحظ أعلم أن عدد الجياع قد زاد كثيرًا بسبب الوباء، وآمل أن يؤدي هذا التعاون إلى التخفيف من هذا النقص".

وأضاف نجم المنتخب البرازيلى: "أشكر الله كثيرًا على السماح لي بالتعاون مع الآخرين من خلال تدريبي، كما أشكر جميع الذين تعاونوا بأي شكل من الأشكال حتى يكون هذا العمل التضامني ممكنًا نحن ننجح في مواصلة هذه الحملة، وأريد أن أواصل المساعدة دائمًا، الشيء المهم هو مساعدة أولئك الأقل حظًا والمحتاجين".

ويتعافى كوتينيو، نجم برشلونة، حاليا من إصابة فى الغضروف المفصلى على مستوى الركبة اليسرى، والتى تسببت فى غيابه عن المشاركة فى المباريات مع الفريق الكتالونى منذ شهر ديسمبر الماضى، إذ خاض النجم البرازيلى صاحب الـ28 عاما، خلال الموسم الحالى 14 مباراة فقط فى جميع المسابقات سجل 3 أهداف وقدم تمريرتان حاسمتان.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى برصيد 68 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 73 نقطة.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة