كأنه سقط من السماء.. تصميم غريب لمنزل مقلوب زيارته تتكلف 3 يورو.. فيديو وصور

السبت، 24 أبريل 2021 09:00 م
كأنه سقط من السماء.. تصميم غريب لمنزل مقلوب زيارته تتكلف 3 يورو.. فيديو وصور منزل مبنى بشكل مقلوب
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليست كل المنازل مصممة على شكل واحد، بل تختلف التصميمات من مكان لمكان حسب رغبة سكان المنزل نفسه، حيث يرغب البعض في الحصول على تصميم يكون مختلفًا وغريبًا عن التصميمات التقليلدية والمتاحة لجميع المنازل بشكلها الاعتيادى.

وفى هذا الصدد، يوجد منزل فريد من نوعه تم بناؤه في مدينة جورج، في جنوب غرب رومانيا، والذى يجذب الكثير من الزوار لرؤيته، حيث شيد صاحب المنزل كل أجزائه من الداخل والخارج بشكل مقلوب مع حرصه على كل تفاصيل البناء التى تبرز منزله فى هيئة مميزة وجذابة.

 

وللوهلة الأولى عند مشاهدة المنزل، يمكن للمرء أن يتخيله وكأنه سقط من السماء، حيث إن سقف المنزل موضوع على العشب، أما الجزء الداخلي منه يبدو وكأنه عادي تمامًا، باستثناء حقيقة أن جميع الأثاث والمعدات الصحية موضوعة على السقف، بما في ذلك لوح الأرضية، وذلك وفقًا لموقع "يورو نيوز".

منزل مقلوب (1)
منزل مقلوب

 

منزل مقلوب (2)
الزائرون يتوافدون على المنزل المقلوب

وشيد مالك المنزل، ألكس ديكو، مسكنه على هيكل معدني في 3 أشهر فقط، ويبلغ وزن المنزل بالكامل 5 أطنان، ويرغب ألكس فى بناء حديقة مغامرات داخل مبنى المنزل، وتبلغ تكلفة زيارة المنزل 15 ليو أى حوالي 3 يورو، ويمكن أن يستقبل المنزل ما يصل إلى ستة أشخاص في وقت واحد لتطبيق القيود المرتبطة بوباء كورونا.

ويشار إلى أنه فى سياق آخر، تم طرح حظيرة طائرات تابعة للمطارات خلال فترة الحرب العالمية الثانية - فى وقت سابق - للبيع فى السوق مقابل 1.4 مليون جنيه إسترلينى، بعد أن تحولت إلى منزل فاخر مكون من خمس غرف نوم، وكان مكان الإقامة الجديد، الذى يقع فى ريف إسيكس بالقرب من دونمو، واحدًا من آلاف حظائر الطائرات التى أقيمت فى بريطانيا خلال وقت الحرب باستخدام أقسام مسبقة الصنع وأسقف منحنية مميزة مغطاة بألواح مموجة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

منزل مقلوب (3)
تصميم غريب لمنزل فى رومانيا

 

منزل مقلوب (4)
مقتنيات المنزل تظهر مقلوبة من الداخل

 

منزل مقلوب (5)
جولة داخل المنزل المقلوب فى رومانيا

وتم التخلى عن العديد من حظائر الطائرات أو استخدامها كمخازن من قبل المزارعين، مع وجود عدد قليل جدًا من الهياكل المتبقية فى جميع أنحاء المملكة المتحدة والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، لكن حظيرة طائرات واحدة، محاطة بـ 2.3 فدان من الحدائق، أصبحت واحدة من الهياكل القليلة التى تم تحويلها إلى منزل خاص يتميز بإطلالة خلابة على الريف المترامى الأطراف.

والمبنى الذى تبلغ مساحته 4780 قدمًا مربعًا، كان واحدًا من ثلاثة أكواخ من طراز نيسن مازالت موجودة وبحالة جيدة، وتقع على أراضى منزل جورجى قديم بالقرب من دونمو، وكان يستخدم فى السابق من قبل أفراد الخدمة المنزلية، من سلاح الجو الملكى البريطاني، والقوات الأمريكية.

منزل مقلوب (6)
شاشة تليفزيون بوضع مقلوب داخل المنزل الغريب

 

منزل مقلوب (7)
وضعية غريبة لسرير داخل المنزل المقلوب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة