الأهداف المبكرة سمة هدافي الدوريات الأوروبية اليوم.. هالاند وصلاح ومبابي

السبت، 24 أبريل 2021 06:00 م
الأهداف المبكرة سمة هدافي الدوريات الأوروبية اليوم.. هالاند وصلاح ومبابي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح هدافو الدوريات الخمس الكبرى، خاصة الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، فى وضع بصماتهم التهديفية خلال الجولة الحالية اليوم السبت بأهداف مبكرة قبل مرور الربع ساعة الأول من مباريات فرقهم.

ونجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في تسجيل هدف ليفربول الأول والوحيد في مرمى نيوكاسل في الدقيقة الرابعة بمهارة فنية، في المباراة التي انتهت بالتعادل ايجابياً بهدف لكل منهما والتي أقيمت اليوم على ملعب "الأنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر البريميرليج.

وخطف نيوكاسل الإنجليزى تعادلا قاتلا أمام ليفربول بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وارتفع رصيد ليفربول للنقطة 54 محتلا المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ 15 برصيد 36 نقطة.

كما سجل محمد صلاح الذى وضح عليه المشاركة فى المباراة صائما الهدف الوحيد فى الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول عن طريق كرة عرضية استقبلها وسدد كرة قوية على يسار الحارس.

وفي الدوري الألماني نجح إيرلينج هالاند نجم فريق بروسيا دورتموند في إدراك هدف التقدم الأول لفريقه في مرمى فولفسبورج بعد مرور 12 دقيقة فقط في المباراة التي انتهت بثنائية اللاعب على ملعب "فوكسفاجن أرينا" ضمن منافسات الجولة 31 من عمر بطولة الدوري الألماني "البوندزليجا".

كما استطاع كيليان مبابي اليوم السبت تسجيل اول أهداف مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد ميتز المقامة ضمن مباريات الجولة 34 من عمر بطولة الدوري الفرنسي والتي استضافها ملعب " سانت سيمفوريان" حيث جاء الهدف في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة