لعبة أطفال تتسبب فى نفوق دب أبيض بحديقة حيوان روسية

الجمعة، 23 أبريل 2021 07:00 ص
لعبة أطفال تتسبب فى نفوق دب أبيض بحديقة حيوان روسية دب أبيض - أرشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت لعبة أطفال في نفوق دب أبيض مسمي "أومكا" في حديقة حيوان يكاترينبورج بمنطقة الأورال الروسية، بعد أن أبتلع كرة صغيرة ألقى بها أحد الزوار إلى حظيرته، على الرغم من تحذير إدارة حديقة الحيوان من إحضار مواد غريبة وأطعمة ورميها إلى الحظيرة.

وقالت مسئولة في حديقة الحيوان، يكاترينا أوفاروفا، إن إدارة حديقة الحيوان لن تبحث عن المذنب بنفوق الحيوان، مؤكدة أن الإدارة ستعزز الرقابة على الدب (أينا) جاره في الحظيرة، وفقا لموقع روسيا اليوم.

دب ابيض
دب ابيض

 

يذكر أن الدب "أومكا" ولد في البرية بشبه جزيرة تشوكوتكا، وبقي يعيش "يتيما" دون أم في سن مبكرة، وأنقذه أهالي قرية "بيلينجز" وكانوا يطعموه لمدة أربعة أشهر بعد ما تعرض لهجوم قطيع كلاب .

وفي أبريل 1998 تم تسليمه لحديقة حيوان يكاترينبورج حيث استقر وعاش أكثر من 20 عاما واستحق المحبة والاحترام من قبل موظفي حديقة الحيوان وزوارها لذكائه وطبعه المميز.

وفي واقعة أخري بمشهد طريف، سرق دب أسود "آيس بوكس" من إحدى الأسر خلال تنزها بأحد الحدائق بمدينة جاتلينبورج بولاية تينيسي الأمريكية وظهر الدب الأسود الصغيروهو يمشي لتفقد طاولة قبل أن يطرق "آيس بوكس" على الأرض ويدفعه بعيدًا.

ويُظهرالفيديو، الذي نشر على موقع فيس بوك في 22 أكتوبر الماضى، الدب يشم مقعد الحديقة قبل أن يلتفت إلى الآيس بوكس الأزرق، حيث قرع بينما يخرج المتفرجون هواتفهم لتسجيل المشهد المضحك وبعد وضعه في وضع مستقيم وفتحها، حيث ابتكر طريقة ذكية لنقله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة