أتلتيكو مدريد فى مهمة تعزيز الصدارة ضد هويسكا فى الدورى الإسباني

الخميس، 22 أبريل 2021 01:00 ص
أتلتيكو مدريد فى مهمة تعزيز  الصدارة ضد هويسكا فى الدورى الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب واندا ميتروبوليتانو، مباراة فريق أتليتكو مدريد وضيفه فريق هويسكا، فى السابعة من مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الإسبوع الـ 31 من الدوري الإسباني الليجا.

ويسعى فريق أتليتكو مدريد إلى الفوز على نظيره للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني والاقتراب من تحقيق اللقب وكذلك لتعويض التعادل السلبي الذي خيم على مباراة الذهاب السابقة.  

ويدخل الروخى بلانكوس المباراة بحالة فنية جيدة بعدما استعاد فريق أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات فى الليجا من جديد، بعدما حقق انتصارا كبيرا على ضيفه إيبار بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت الفريقين الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويحتل فريق أتليتكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 70 نقطة، بينما يحتل فريق هويسكا المركز الـ 17، برصيد 27 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل أتلتيكو مدريد المواجهة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: يان أوبلاك

الدفاع: رينان لودي، خوسيه ماريا خيمينيز، ستيفان سافيتش، ساؤول نيغويز.

خط الوسط: كيران تريبير، خورخي كوكي، هيكتور هيريرا، يانيك كاراسكو.

الهجوم: ماركوس لورينتي، أنخيل كوريا.

والتقى الفريقين في 3 مباريات في الليجا، حقق فريق أتليتكو مدريد الفوز في مبارتين، وحسم الفريقان التعادل في مباراة واحدة، وتمكن فريق أتليتكو مدريد من إبقاء شباكه نظيفة من أهداف نظيره، بينما تمكن من أحراز 6 أهداف في شباك هويسكا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة