ضد الكسر الحلقة 8.. شقيقة نيللى كريم الصغرى هى وراء الحادث

الأربعاء، 21 أبريل 2021 12:53 م
ضد الكسر الحلقة 8.. شقيقة نيللى كريم الصغرى هى وراء الحادث مسلسل ضد الكسر
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل نيللى كريم "ضد الكسر"، حول استيقاظ سلمى من الغيبوبة التي تعرضت لها بسبب حادث تعرضت له، كشفت الحلقة عن أن شقيقة سلمى - نيللى كريم الصغرى هى السبب وراء وقوع الحادث، وحينما فاقت سلمى من الغيبوبة كانت حريصة ألا يعلم أحد أن شقيقتها وراء ذلك الأمر، وقالت فى التحقيقات إن وراء الحادث سارق حاول الهجوم عليها داخل الفيلا، كما كانت حريصة على ألا أحد يعلم من أسرتها وزوجها.

2
 
1
 
4
 

وشهدت الأحداث غيرة نادين - لقاء الخميسي من سلمى - نيللى كريم حينما شكر فيها زوجها بعد إفاقتها من الغيبوبة ورأى لها فيديو على اليوشيال ميديا تتحدث فيه سلمى - نيللى كريم مع جمهورها، ووصفها بأنها امرأة ذكية ودائماً تكسب تعاطف الجمهور.

وتوالت الأحداث بأن تارا عماد - ملك انجبت مولودها وغضبت أن والدتها لم تكن معها بسبب وجودها مع سلمى - نيللى كريم فى المستشفى، وظهرت "النفسنة" وغيرة الشقيقات أمام زوجها مصطفى - حمزة العيلى، بينما ذهب فوراً إليها صلاح - مصطفى درويش لكى يرى ابنه ولكن ملك - تارا عماد تطلب منه أن يذهب قبل أن زوجها مصطفى يراه - حمزة العيلى، مؤكداً لها أنه لن يترك ابنه لرجل آخر.

وانتهت الحلقة بخروج صلاح - مصطفى درويش من العمارة ويراه مصطفى - حمزة العيلى زوج ملك - تارة عماد.

ويشارك في بطولة "ضد الكسر بجانب الفنانة نيللي كريم، الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 
6
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة