عودة افتتاح فندق ميسى بعد التجديد

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 11:31 ص
عودة افتتاح فندق ميسى بعد التجديد فندق ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنه سيتم إعادة افتتاح فندق MIM المملوك للأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة، بعد إصلاح بعض الأمور بداخله أبرزها تجديد حمام السباحة للاستماع بالموسيقى تحت الماء.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية إنه ستتم عودة افتتاح فندق MIM لمالكه ميسي استعداداً للموسم الجديد، بعد إصلاح بعض الأمور، وإضافة بعض التعديلات الخاصة على حمام السباحة، بحيث يستطيع من خلالها الزائر الاستماع للموسيقى تحت الماء.

وأضافت سبورت: الفندق في ايبيزا، في الأشهر الأخيرة تم إصلاح بعض الأمور وإضافة بعد التعديلات مثل المسبح والتى يوجد به خاصية جديدة وهى الاستماع للموسيقى تحت الماء.

وكانت تقارير إعلامية كشفت أمس عن قيام زوجة ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة الإسباني، بالبحث عن منزل جديد بمنطقة "جراف" القريب من المدينة الكتالونية، وذلك عقب ساعات قليلة من فوز البارسا بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو في المباراة التي أقيمت بالأمس وانتهت برباعية.

ويبحث ميسي عن شراء منزل جديد بالقرب من برشلونة، وتحديدًا في مقاطعة "جراف" القريبة للغاية من مدينة برشلونة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن إذاعة "راك 1" أن زوجة ميسي، أنتونيلا روكوزو، تبحث عن منزل فى هذه المنطقة التى تقع على بعد 38 كيلو مترا من برشلونة.

ويأتى بحث ليونيل ميسى وزوجته لشراء منزل جديد رسالة طمأنة على مستقبل اللاعب وإمكانية تجديد عقده مع برشلونة مع نهاية الموسم.

وينتهى عقد النجم الأرجنتيني الذى لم يعرف أى نادٍ آخر فى مسيرته غير برشلونة، بنهاية الموسم الحالى، وتتمنى جماهير البارسا أن تنجح الإدارة الجديدة فى التوصل إلى اتفاق نهائي لتجديد عقده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة