أحمد المرسى يكشف لـ"لميس الحديدى" تجربة العمل مع شريهان في الإعلان: مسئولية كبيرة

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 02:30 ص
أحمد المرسى يكشف لـ"لميس الحديدى" تجربة العمل مع شريهان في الإعلان: مسئولية كبيرة شريهان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد المرسى، مدير التصوير السينمائي، أن تجربة عملي مع الفنانة شريهان كانت ممتعة جدا، بالإضافة إلى أنها مسئولية كبيرة جدا وهذا بسبب حب الجمهور لها في جميع دول العالم العربية وتواجده داخل جميع البيوت .
 
وأضاف أحمد المرسى، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدي خلال  برنامج " كلمة أخيرة " المذاع علي قناه "اكسترا نيوز" :"خلال شهر رمضان العمل مع شريهان كان مسئولية كبيرة لأنها لم تظهر علي الشاشات منذ فترة طويلة، وبالتالي كان يجب عمل إعلان يليق بها ويليق بعودتها إلي الشاشات".
 
وتابع:" الفنانة شريهان تتناقش معنا مؤكدا أنها مطيعة وتتعاون معنا إلي اقصي درجة ولدية، وكان لديها ثقة كبيرة جدا بنا، وكانت تتدخل في العمل ولكنها لا تتعدي علي اختصاصات أحد" .
 
وخطفت النجمة الكبير شيريهان، الأنظار في أول ظهور لها مع الجمهور بعد غياب لسنوات طويلة، فى إعلان لإحدي الشركات، لتجذب أنظار محبيها وتعيد إلى الأذهان أدوارها الرمضانية الرائعة وخاصة الفوازير، والتى تعلق بها أجيال كثيرة.
 
وكان حساب لمحبي النجمة شيريهان عبر موقع "انستجرام"، نشر فيديو وصور من كواليس تصوير الإعلان، والذي لاقي إعجاب كبير من الجمهور، مؤكدين سعادتهم الكبيرة بعودة نجمتهم المفضلة إلى الشاشة مجددا بعد غياب عنهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة