مفاجآت بمسلسل لعبة نيوتن..والمومياوات فى انتظار الزوار بمتحف الحضارة.. فيديو

الأحد، 18 أبريل 2021 11:00 ص
مفاجآت بمسلسل لعبة نيوتن..والمومياوات فى انتظار الزوار بمتحف الحضارة.. فيديو رغدة بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها التريندات المسيطرة على المشهد منذ مساء أمس وحتى الساعة.

وتناولت التغطية الخاصة أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2، والتى وثقت لأحداث فض اعتصام رابعة المسلح، وهو ما جعل اسم مخرج المسلسل "بيتر ميمى"، يتصدر لجوجل، لأنه نقل صورة حية للجمهور، كما أعادت الحلقة للأذهان الهجوم على كمين البرث في الجزء الأول من المسلسل.

رغدة بكر
رغدة بكر

أما على موقع التغريدات القصيرة تويتر تصدر اسم الفنان محمد فراج أحاديث الجميع بعد ظهوره أمس في حلقة مسلسل لعبة نيوتن، والمتوقع له أن يكون دورًا مختلفًا وعلامة مميزة في مشواره الفني.

واختتمت التغطية الخاصة أخبارها بافتتاح قاعة المومياوات الملكية بالمتحف القومى للحضارة المصرية، صباح اليوم والتى تم نقلها من المتحف المصرى بالتحرير، في موكب مهيب أشاد به العالم أجمع، تضمن 22 مومياء لملوك مصر القدماء، وأكد المشرفون على المتحف أن مواعيد العمل في شهر رمضان الكريم ستكون من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الثالثة عصرًا، ولا يوجد فترة مسائية حتى الآن، وتلك هي المواعيد الرسمية للمتحف منذ حلول الشهر الكريم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة