ليستر سيتي فى مواجهة ساوثهامبتون بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد، 18 أبريل 2021 06:30 ص
ليستر سيتي فى مواجهة ساوثهامبتون بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ليستر سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "ويمبلي" فى العاصمة البريطانية لندن مواجهة ليستر سيتي وساوثهامبتون، والمقرر لها السابعة والنصف مساءً، فى نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وتأهل فريق ليستر سيتي للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تخطى عقبة مانشستر يونايتد بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الثمانية، في حين تجاوز ساوثهامبتون نظيره بورنموث بلاثية دون رد.

وستقام المواجهة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم 15 مايو المقبل على ملعب "ويمبلي" كما هي العادة.

ويدخل ليستر سيتي بقيادة مديره الفني براندن رودجرز، مواجهة اليوم معتمدا على الثنائي الهجومي المتالق، جيمي فاردي، والنيجيري كليتشي إيهياناتشو، الذي حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي شهر مارس الماضي.

ويعيش فريق ليستر سيتي حالة من التألق في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، ويسعى للمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

أما فريق ساوثهامبتون بقيادة مدربه النمساوي رالف هانزهوتل، فيعتمد على هدافه داني إنجز الذي سجل 10 أهداف في البريميرليج، ولاعب الوسط الإنجليزي الدولي جيمس وارد-براوس.

وقال رودجرز عن تاريخ ليستر في كأس الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا مدرك تمامًا.. وأريد أن أعطي المشجعين ما يريدون ولكن للقيام بذلك يجب أن نصل إلى النهائي، لقد علمت بتاريخ هذا النادي في البطولة، وهذا يعطيني دافعًا أكبر".

وتابع قائلا : "سنحتاج إلى القليل من كل شيء.. علينا السيطرة في الاوقات المناسبة وإذا حصلنا على القليل من الحظ فيمكننا أن نصل إلى النهائي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة