"حياة كريمة" يهدى ثلاجة وبوتاجاز للسيدة "أم أحمد".. ويمنحها جاموسة مع توفير أعلافها لمساعدتها فى الإنفاق على أسرتها.. و"أم أحمد": أحلم بتعليم أبنائى وعشمنا فى الرئيس السيسى كبير

الأحد، 18 أبريل 2021 08:00 م
"حياة كريمة" يهدى ثلاجة وبوتاجاز للسيدة "أم أحمد".. ويمنحها جاموسة مع توفير أعلافها لمساعدتها فى الإنفاق على أسرتها.. و"أم أحمد": أحلم بتعليم أبنائى وعشمنا فى الرئيس السيسى كبير مبادرة حياة كريمة
كتب إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "حياة كريمة"، المذاع على قناة " دى إم سي"، اليوم الأحد فى سادس حلقاته، قصة السيدة "أم أحمد" التى طلقها زوجها تاركا لها ولد وبنتين دون التكفل برعايتهم.

وأجرى برنامج حياة كريمة فى اليوم السادس من رمضان، جولة بمحافظة البحيرة عزبة سالم، من أجل تقديم مساعدة لإحدى السيدات المثابرات فى القرية، الحاجة "ابتسام" الشهيرة "أم أحمد".

وخلال الحلقة قالت السيدة "أم أحمد"، إنها تحلم بتعليم ابنها وبناتها، مشيرة إلى أن منزلها دخل ضمن باردة حياة كريمة لتطوير الريف، قائلة: عشمنا فى الرئيس عبد الفتاح السيسى كبير.

وأضافت السيدة "أم أحمد"، أنها تحلم بثلاجة وبوتاجاز أيضا، لافتة إلى أن أهالى البلد يساعدونها.

أهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، ثلاجة وبوتاجاز وجاموسة للسيدة "أم أحمد" مع توفير أعلافها، لتستطيع أن تنفق من خلالها على الأسرة، وسط سعادة من أهالى محافظة البحيرة.

وفاجأ برنامج حياة كريمة السيدة "أم أحمد" بتسليمها "جاموسة"، مع توفير أعلافها، لتستطيع أن تنفق من خلالها على أسرتها، كذلك وفر برنامج حياة كريمة ثلاجة وبوتاجاز، للحاجة ابتسام، كجزء من مساعدتها من أجل تحمل مسئولية أبنائها وتعليمهم.

وأكد ياسين الزغبى، مقدم برنامج حياة كريمة، أن هذه المساعدة جزء من المساعدات التى تقدمها مبادرة حياة كريمة للمواطنين الذين يعانون من ظروف صعبة لمساندتهم على تحمل أعباء الحياة.

واحتفل أهالى القرية، بالمساعدات التى قدمتها مبادرة حياة كريمة، فى الوقت الذى أكدت فيه المبادرة، أن تلك المساعدات جاءت لأن السيدة امرأة مثابرة تتحمل مسئولية الأسرة وتحرص على تعليم أبنائها.

يعرض البرنامج حياة كريمة يوميا، أن المبادرة ستجوب مصر بكل محافظتها خلال 30 يوما بشهر رمضان، كى توزع على الناس طاقة حب، ومساعدتهم بمشروع صغير، فبعضهم ينتظر فرصة كى يحقق أمنياته.

 

 
3
 
7
 
 
4

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة