شافكى المنيرى عن رجوعها للتليفزيون المصرى: أعمل فى مبنى به أساتذة علمونا كتير

الجمعة، 16 أبريل 2021 01:03 ص
شافكى المنيرى عن رجوعها للتليفزيون المصرى: أعمل فى مبنى به أساتذة علمونا كتير شافكى المنيرى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية شافكي المنيري، عن رجوعها الى التليفزيون المصرى من جديد: "قدمت أحلى برامجى فى التليفزيون المصرى.. وأحلى البرامج كانت بتتقدم على القناة الأولى وبحب جدا زملائى.. وكلهم مروا بكل حاجة واللى اشتغل فى المبنى ده أساتذة علمونا كتير.. وعلمونا الانضباط واللالتزام".

وأضافت، خلال برنامجها التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية: "مش ممكن ينسى الواحد تاريخ أقدم برامج فى التليفزيون المصرى، وسعيدة أننى بقدم فى برنامج التاسعة، وبه فريق كبير وسعيدة وأنا بشتغل وسط فريق العمل ده.. ويمكن رمضان هكون معاكم فى الساعة الثانية من البرنامج يوم الخميس والأحد، وبنقدم لكم صناعة كاملة من العمل المتنوع عشان المشاهد يستمتع.. وعندنا عدد من المسلسلات، وهيكون عندنا صفحة تواصل فى المسلسلات، ونبدأ البرنامج باستفتاء.. وبتتفرج على أيه؟".

وتابعت: "عاوزين نعرف رأى المشاهد.. رأيك أيه؟.. وصناعة  للدراما قوية جدا يعنى اتكلمت عليها كتير بقت تريند.. وأغنية تتر مسلسل الاختيار 2 أول واحد طلع ترند تويتر فى رمضان.. وبصوت الفنان أحمد سعد مع الاختيار2".

وكانت أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين عن الاستعداد لإطلاق أول وأكبر برنامج تليفزيوني عربي مشترك بعنوان، "بيت للكل" والذى يهدف إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول العربية المشاركة تجاه كافة القضايا، مؤكدة إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق البرنامج الجمعة المقبلة.

وأضافت الهيئة الوطنية للإعلام، أنه كان هناك إعداد وتنسيق كبير منذ فترة بين الهيئات الإعلامية بالدول المشاركة في البرنامج الذى يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة المصحوبة بتقارير ميدانية من الدول الأربع المشاركة تمتزج فيها عناصر الجدية والإبهار والمتعة والترفية، وأنه يشترك في تقديم البرنامج نخبة كبيرة متميزة من مقدمى البرامج من الدول الأربع المشاركه فى البرنامج الذي يبث عبر القنوات الرئيسية بهذه الدول ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي، كما سيتم بث برنامج بيت للكل يوم الجمعة من كل أسبوع وفى توقيت واحد العاشرة مساءً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة