هل يفك ريال مدريد عقدة تشيلسى فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 15 أبريل 2021 01:18 ص
هل يفك ريال مدريد عقدة تشيلسى فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب فريق ريال مدريد الإسباني، موعدا مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن تأهل الملكي على حساب مضيفه ليفربول الإنجليزي، حيث حسم ريال مدريد، تأهله بجموع المباراتين 3-1ـ بعد أن حسم مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، في الأسبوع الماضي قبل التعادل سلبيا على "أنفيلد".

وبذلك سيواجه ريال مدريد في الدور نصف النهائي نظيره تشيلسي الإنجليزي، حيث تقام مباراة الذهاب في مدريد يوم 28 أبريل، في حين يقام لقاء الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز يوم 4 مايو.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فقد واجه ريال مدريد نظيره تشيلسي في كثير من المناسبات دون أن يحقق الفوز في أي مباراة رسمية، ليكون البلوز أكثر فريق فشل الفريق الملكي في الفوز عليه رسميا.

وأشارت الشبكة إلى أن الميرينجي فشل في الفوز في جميع المباريات الثلاث الرسمية ضده حيث خسر مرتين وتعادل مرة في كأس الكؤوس الأوروبية والسوبر الأوروبي، في حين أن لقاء نصف النهائي القادم سيكون أول لقاء بينهما في دوري أبطال أوروبا.

وافتقد ريال مدريد أمام ليفربول للعديد من اللاعبين على رأسهم إيدين هازارد، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، ورافاييل فاران بسبب الإصابة بفيروس كورونا، فيما غاب عن ليفربول القائد جوردان هندرسون، والمدافعين جويل ماتيب، جو جوميز وفيرجيل فان دايك بداعي الإصابة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة