أكرم القصاص - علا الشافعي

top7.. موعد صرف رواتب إبريل.. وتامر حسنى الـ24 عالميا بـتتر "نسل الأغراب"

الخميس، 15 أبريل 2021 03:00 ص
top7.. موعد صرف رواتب إبريل.. وتامر حسنى الـ24 عالميا بـتتر "نسل الأغراب" تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها حور محمد ، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية..

قررت وزارة المالية صرف الرواتب شهر أبريل بداية من يوم 26 أبريل وتنتهى يوم الخميس 29 أبريل، وبالنسبة لمرتبات شهر مايو من الأحد 23 مايو 2021 إلى الخميس27 مايو 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن تزايد عدد الإصابات سيخلق ضغطا علي المستشفيات، خاصة أن هناك زيادة في عدد الإصابات يتم رصدها بشكل يومى.

تصدر تتر مسلسل "نسل الأغراب" للنجم تامر حسنى المراكز الأولى عالميا بمجرد طرحها بالتزامن مع عرض حلقات المسلسل على قناة ON، واحتلت الأغنية المركز الـ 24 عالمياً بعد ساعات من طرحها.

كشف خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، أنه كان قريبا من الانتقال للنادى الأهلي بداية مسيرته الكروية، حينما كان لاعبا في صفوف الناشئين بنادي مدينة نصر، لكن القدر غير وجهته للزمالك.

أثار النجم مصطفى محمد المحترف فى فريق جالاتا سراى التركى لغط كبيرا، بعد أن أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعى، قبل أن يقوم بحذف الخبر سريعا.

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه سيضطر للتدخل لحماية للمشاهدين، إذا لم تلتزم القنوات بتقليص المساحات الإعلانية، وذلك بعد تلقيه شكاوى كثيرة بشأن عدم تنظيم الإعلانات واعتداءها على حق الجمهور.

انتهت النجمة نرمين الفقي من تصوير مشاهدها في مسلسل "ضل راجل" أمام النجم ياسر جلال، إلا أنها تواصل تصوير مسلسل "النمر" مع الفنان محمد إمام، وتقدم خلال أحداثه دور "شمس الحلق".

  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة