هل تتأجل مباراة الأهلى والزمالك؟ موقف إمام عاشور والشناوي (فيديو)

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 03:38 م
هل تتأجل مباراة الأهلى والزمالك؟ موقف إمام عاشور والشناوي (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول مباراة الزمالك والأهلى المقرر عقدها يوم، الأحد القادم والظروف التي تواجه الفريقين قبل المباراة، كذلك إمكانية تأجيلها، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها رغدة بكر.

وتحدث الزميل حاتم رضا، نائب رئيس قسم الرياضة باليوم السابع عن آخر التطورات حول المباراة، والحضور، حيث قررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة، مخاطبة اتحاد الإذاعة والتليفزيون لتوفير 15 كاميرا لإذاعة ونقل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 18 ابريل الجارى، على ستاد القاهرة وهى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بالدورى.

ويأتى قرار اللجنة الثلاثية بالجبلاية بهدف القضاء على أخطاء تقنية الفيديو فى مباراة القمة المرتقبة، وتوفير أكثر من زاوية للحكم على كل لعبة فى المباراة، بحيث يتخذ حكم الفيديو القرار الصحيح فى الحالات المثيرة للجدل.

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا أكد فيه موقفه والتمسك بحكام مصريين لمباراتىّ القمة المقبلتين بين الأهلى والزمالك بالدورى.

كما حددت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة 100 فرد لحضور مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 18 أبريل الجارى، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر الدورى العام.

وحددت اللجنة التى تدير الجبلاية 25 فردا للأهلى ومثلهم للزمالك، بجانب 50 فردا آخرين للمنظمين والرعاة، على أن يتم إرسال الأسماء فى كشوف لاتحاد الكرة والجهات الأمنية.

وقررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة مخاطبة اتحاد الإذاعة والتليفزيون لتوفير 15 كاميرا لإذاعة ونقل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 18 أبريل الجارى، على استاد القاهرة.

وذكر أنه أوضح مصدر بلجنة الانضباط باتحاد الكرة العقوبات التى من المتوقع صدورها ضد إمام عاشور، لاعب الزمالك، بعد تجاوزاته في حق عدد من مسئولي الأهلي، عقب مواجهة الفريقين أمس بالدوري مواليد 99.

كما ذكر أن إمام عاشور مهدد بعقوبة الإيقاف أو الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه أو الشطب أو تغريمه قيمة ما أتلفه، وفقًا للمادة 23 "مخالفة وعقوبات عناصر اللعبة"، والتي تنص على أنه "إذا صدر منه سلوك رياضي مشين أو تصرف غير لائق أو لا يتحلى بالروح الرياضية أو يثير الجمهور أو يحرض الآخرين على التمييز أو الكراهية أو العنف أو أي سلوك فيه ازدراء قبل أو أثناء أو بعد المباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة