شاهد.. المصلون يؤدون صلاة التراويح فى أول أيام شهر رمضان المبارك

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 11:30 م
شاهد.. المصلون يؤدون صلاة التراويح فى أول أيام شهر رمضان المبارك المصلون يؤدون صلاة التراويح
مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا من مسجد الحسين بالقاهرة، لصلاة العشاء والتراويح بالمسجد، حيث أدى المصلون صلاتى العشاء والقيام بالمسجد في أولى أيام شهر رمضان لمبارك، متقيدين بجميع الإجراءات الاحترازية.

وفرضت وزارة الأوقاف على المساجد ضوابط الأنشطة التي تقام في شهر رمضان من صلاة التراويح إلى الحلقات الدينية وموائد الرحمن والاعتكاف مع استمرار تفشي وباء كورونا.

وكان الشيخ صبري ياسين، رئيس الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة بوزارة الأوقاف، أكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن حملة تعقيم المساجد سيتم تعميمها على جميع المساجد والمحافظات تباعا، كما تستمر طوال شهر رمضان المبارك، وذلك فى إطار حرصها على تهيئة المساجد استقبالا لشهر رمضان المعظم.

وقال ياسين، إن خدمة بيوت الله (عز وجل) شرف امتنَّ الله عز وجل - به علينا، ومن تمام هذا الشرف الحفاظ على نظافة المساجد وتعقيمها بأن نأتيها فى أحسن وأكمل وأتم وجوه النظافة والطهارة والبهاء والنقاء ظاهرًا وباطنًا،استجابة لقول الله عز وجل : " يَابَنِى آدَمَ خُذُوا زِينَتَكُمْ عِنْدَ كُلِّ مَسْجِدٍ"، فإن الأجر على خدمة بيوت الله (عز وجل) عظيم تحفُّهُ البركة فى الدنيا والرحمة فى الآخرة، ومن ثمة وجب التفانى فى العمل لكل من شرفه الله (عز وجل) بخدمة بيوته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة