الزمالك يحارب في 3 جبهات كروية.. شكوى للكاف بسبب مباراة الترجي والمولودية.. رفض خوض قمة الشباب والاحتفال بحصد اللقب.. الحكم المصري مرفوض والتمسك بالأجنبي فى قمة رمضان

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 01:00 م
الزمالك يحارب في 3 جبهات كروية.. شكوى للكاف بسبب مباراة الترجي والمولودية.. رفض خوض قمة الشباب والاحتفال بحصد اللقب.. الحكم المصري مرفوض والتمسك بالأجنبي فى قمة رمضان لاعبي الزمالك
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادي الزمالك 3 معارك كروية مختلفة، خلال الساعات الأخيرة، رافضا شعار "لا تراجع ولا استسلام" للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء، وفقا لوجه نظر مسئولي النادي، ورؤيتهم في مواجهة الملفات المتعلقة بالنادي.

الحكم المصري مرفوض والتمسك بالأجنبي في قمة رمضان
 

أولي الملفات الشائكة التي دخل الزمالك طرف فيها خلال الأيام الأخيرة، كان حكام مباراة القمة المقبلة، المقرر إقامتها يوم الأحد القادم، بعدما أعلنت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة تعيين طاقم تحكيم مصري، وهو ما رفضه الزمالك متمسكا بوجود طاقم تحكيم أجنبي على أعلي مستوي وبعدها تضامن النادي الأهلي مع الزمالك وأعلن رغبته في وجود حكام أجانب لكن حتي الآن لا يزال اتحاد الكرة يتمسك بقرار الحكم المصري.

وأعلن نادي الزمالك أنه لن يتنازل عن حقوقه في هذا الأمر ويتمسك بخوض اللقاء بطاقم تحكيم أجنبي، مع التأكيد في الوقت نفسه أن مبدأ الانسحاب من مباراة القمة غير مطروح على الاطلاق وهناك العديد من القنوات والطرق التي يمكن من خلالها حصول الزمالك على حقه.

شكوي للكاف بسبب مباراة الترجي والمولودية
 

بعد اندلاع أزمة حكام مباراة القمة، دخل نادي الزمالك في معركة أخري، عقب انتهاء مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتي شهدت توديع القلعة البيضاء للبطولة رغم الفوز على تونجيث برباعية في الجولة الأخيرة، لكن تعادل الترجي ومولودية الجزائر في تونس بهدف لكل فريق تسبب في الإطاحة بالفريق الأبيض خارج البطولة الأفريقية.

عقب انتهاء المباريات أعلن مسئولو الزمالك تقديم شكوي رسمية ضد ناديي الترجي والمولودية، بداعي عدم اللعب النظيف في مباراة الفريقين، حيث يتم في الوقت الحالي تجهيز ملف كامل لتقديمة للكاف، وفقا لما أكده عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء، مشددا أن الزمالك لن يتراجع أو يتنازل عن حقوقه الشرعية.

رفض خوض قمة الشباب والاحتفال بحصد اللقب
 

بينما المعركة الكروية الثالثة، بدأت منذ ساعات قليلة، بعدما أعلن مسئولو نادي الزمالك، رفضهم خوض المباراة الفاصلة التي أعلن عنها اتحاد الكرة لحسم بطولة دورى مواليد 99، والتمسك بالتتويج بلقبها وفقا للوائح البطولة التي أقرها الاتحاد في بداية الموسم.

واحتفل لاعبو الزمالك بلقب دوري الشباب مواليد 99، بعد السقوط أمام الأهلى بهدفين مقابل هدفا، ليتساوى الفريقان في النقاط، ولكن يتفوق الأبيض بالأهداف، في الوقت الذى احتفل الأهلي أيضًا باللقب بداعي أنه البطل بالمواجهات المباشرة.

وتمسك مسئولو الزمالك بعدم خوض المباراة الفاصلة التي حدد لها الاتحاد يوم 20 أبريل الجارى، متمسكين بأحقيتهم في التتويج بالبطولة، بالإضافة إلى أنهم يروا أن خوض المباراة سيقلل من قيمتهم بعدما نصت اللائحة على تتويجهم، لأن المواجهات المباشرة لا يعتد بها إلا في حال إقامة مباراتين بين نفس الفريقين ذهابا وإيابا، وهو ما لم يحدث، وهو الأمر الذى يرفض بسببه النادى خوض المباراة، بالإضافة أن عدم لعب المباراة لن يوقع عليه أي عقوبة لأن البطولة لن تؤهل الفريق إلى أي بطولة أخرى كما أنها آخر بطولة لهذا السن وسيقوم الاتحاد بإلغائها من الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة