أكرم القصاص - علا الشافعي

انقضاء دعوى إبراهيم حسن فى حادث كورنيش إسكندرية بالتصالح

الإثنين، 12 أبريل 2021 05:06 م
انقضاء دعوى إبراهيم حسن فى حادث كورنيش إسكندرية بالتصالح إبراهيم حسن
الإسكندرية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح مستأنف الرمل أول بالإسكندرية، بانقضاء الدعوى الجنائية الخاصة بحادث إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، الذي تعرض له بكورنيش الإسكندرية، بالتصالح بين الطرفين.
 
كانت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية، قررت حبس الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، علي ذمة القضية رقم 16139 لسنة 2020 جنح الرمل أول، في التهم المنسوبة إليه وهي سير عكس اتجاه، وإصابة خطأ، واتلاف. 
 
كان مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطار من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ بوقوع تصادم بين سيارتين بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية وتعرض سيارة الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، لاتلاف وإصابته بكسور في الضلوع وإصابات في أنحاء جسده، بينما تم نقل قائد السيارة الأخرى للمستشفى ودخول العناية المركزة لتلقي العلاج وإصابة شخص آخر .
 
وقررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، إخلاء سبيل كابتن ابراهيم حسن، بكفالة قدرها 20 ألف جنيه بعد اتهامه بقطع طريق الكورنيش والتسبب في حادث تصادم بين السيارة التي يقودها مع سيارة أخرى وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة