اليوم.. أبطال مسلسل لعبة نيوتن ضيوف برنامج مساء DMC قبل عرض أولى حلقاته

الإثنين، 12 أبريل 2021 07:12 م
اليوم.. أبطال مسلسل لعبة نيوتن ضيوف برنامج مساء DMC  قبل عرض أولى حلقاته لعبة نيوتن
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل أبطال مسلسل لعبة نيوتن اليوم ضيوفا على برنامج "مساء Dmc"، المذاع على قناة Dmc، للكشف عن تفاصيل خاصة بكواليس العمل وللحديث عن أدوارهم وعن سر حماسهم لخوض هذه التجربة الدرامية.
 
يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل لعبة نيوتن في تمام الساعة 12 منتصف الليل بعد برنامج مساء DMC، بالتزامن مع أولى ليالي شهر رمضان المبارك، على أن يعرض في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً يوميًا خلال شهر رمضان.
 
وتحت شعار "ما تخليش حاجة تفوتك متعة من الإفطار وحتي السحور"، تعرض حلقات مسلسل نيوتن عبر منصة watch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة.
 
مسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .
 
مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن احمد، مايان السيد، اسامة الهادي ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي ادهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة