مفاجآت بنتائج تحقيقات قطارى سوهاج.. غدا آخر موعد لمعرض أهلا رمضان بنشرة الظهيرة

الأحد، 11 أبريل 2021 03:00 م
مفاجآت بنتائج تحقيقات قطارى سوهاج.. غدا آخر موعد لمعرض أهلا رمضان بنشرة الظهيرة نسرين فؤاد
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع عددا من الأخبار الهامة، حيث استهلت بخبر ما كشفته تحقيقات النيابة العامة فى حادث تصادم قطارين بسوهاج، والذى راح ضحيته عشرين شخصًا، وإصابة مائة وتسعة وتسعين، وجاء بالتحقيقات أن الطب الشرعي أثبت مغادرة السائق والمساعد الكابينة قبل وقوع الحادث نتيجة عدم تناسب الإصابات المشاهدة والموصوفة مع ما ادعياه في التحقيقات من بقائهما بالكابينة الأمامية، وأسفرت نتائج تحليل تعاطى المواد المخدرة الصادرة من وزارة الصحة عن تعاطى كل من مراقب برج محطة «المراغة» جوهر الحشيش المخدر، وتعاطى مساعد سائق القطار المميز ذات الجوهر وعقار "الترامادول"، وجارٍ التصرف فى الدعوى فور استكمالها.

 

نشرة الظهيرة
نشرة الظهيرة
 

أيضا واصلت شوادر ومنافذ مبادرة "كلنا واحد"، اليوم ، توفير كافة مستلزمات رمضان للمواطنين، الذين أعربوا عن تقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد إطلاق المبادرة لتوفير الأغذية بأسعار مخفضة، فى أكثر من 750 فرعا على مستوى الجمهورية.وتوفر مبادرة "كلنا واحد"، سلعًا غذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 30% إلى 50%.

فى ذات السياق، يواصل معرض "أهلا رمضان" استقبال المواطنين بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر حتى غدا الاثنين، حيث اخر موعد للمعرض.

النشرة
النشرة

وتضمنت النشرة أيضا خبر ما أبرزته وكالة "انسا" الإيطالية، اكتشاف المدينة الذهبية المفقودة فى الأقصر، وقالت إن قطعة أثرية رائعة جديدة يتم اكتشافها فى رمال جنوب مصر بالأقصر، وهى مدينة تعود إلى أكثر من 3 آلاف عاما، وتعد أكبر اكتشاف أثرى، كما أنها تحتوى على العديد من الأسرار الفرعونية.

أيضا تستطلع دار الإفتاء المصرية اليوم هلال شهر رمضان المبارك، فى احتفال رسمى، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، وفق ضوابط إقامة المؤتمرات التى أعلنتها لجنة إدارة أزمة كورونا.

ومن أخبار الرياضة، أكد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض سيخوض لقاء القمة أمام الأهلي المقرر إقامته يوم 18 أبريل الجاري بمسابقة الدوري العام، سواء كان حكم المباراة مصري أو أجنبي، رغم تقدم اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك باحتجاج رسمي للجبلاية على قرار تعيين حكم مصري لإدارة اللقاء.

واختتمت النشرة اخبارها بحالة الطقس، حيث يشهد طقس اليوم استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ووفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية ، تشهد البلاد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد، واضطراب فى الملاحة البحرية على البحر الأحمر والمتوسط ، وليلا يسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة