لو محتارة تلبسى إيه فى الشغل بكرة استوحى إطلالتك من دولاب النجمات

الثلاثاء، 09 مارس 2021 10:00 م
لو محتارة تلبسى إيه فى الشغل بكرة استوحى إطلالتك من دولاب النجمات نانسى عجرم
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشكل اختيارالأزياء وتنسيقها بطريقة مناسبة تحديا كبيرا للكثير من الفتيات، حيث قد يجدن صعوبة فى تنسيق أزيائهن الموجودة فى خزانة الملابس بطريقة صحيحة ومفيدة، هذا بالإضافة إلى عناء اختيارها من الأساس. وتعد ملابس العمل واحدة من الأزياء التى تضع الكثير من الفتيات فى حيرة من أمرهن كل صباح، وربما تقف أمام خزانة ملابسها لوقت كبير، وعلى الرغم من أن اختيار ملابس العمل "الفورمال" له قواعد أساسية، إلا أنه يمكنك أن تستلهمى بعض الإطلالات التى تنساب عملك من خلال النجمات وأزيائهن الرسمية:

- البليزر:
 

يعد البليزر من قطع الأزياء الضرورية فى خزانة ملابسك والتى تناسب عملك بشكل جيد ويمكنك ارتداؤه باكثر من طريقة مع الجينز أو الجيب، وقد ظهرت أكثر من نجمة بإطلالة كلاسيكية من خلال ارتداء البليزر، ومنهن نانسى عجرم ومى عمر.

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

مى عمر ببليزر مع جيب
مى عمر ببليزر مع جيب

 

- البنطلون القماش:
 

البنطلون القماش واحدا من أكثر الأزياء التى تناسب العمل، وقد تلجأ إليه الكثير من الفتيات فى بعض المناسبات الرسمية، ويتميز بتنوع تصميماته، ولكن أبرزها الشارليستون حيث عاد بقوة إلى قائمة موضة الأزياء، وهو مظهر يعطيكى لمسة جمال أنثوية، وقد ارتدته الفنانة مايا دياب ونانسى عجرم.

نانسى عجرم ببنطلون قماش
نانسى عجرم ببنطلون قماش

 

مايا دياب
مايا دياب

 

- القميص الأبيض:
 

يعتبر القميص الأبيض قطعة أزياء لا غنى عنها فى ملابس العمل، حيث يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة مع أكثر من قطعة، ويمكنك ارتداؤه على بنطلون جينز أو قماش أو مع بليزر بلون مختلف، وقد ارتدته العديد من النجمات منهم صبا مبارك ونوال الزغبى.

نوال الزغبى
نوال الزغبى

 

صبا مبارك
صبا مبارك

 

- الجيب الميدى:
 

تعتبر الجيب الميدى عملية جدا فى مكان العمل، حيث يمكن تنسيقها مع الكثيرمن أزيائك مثل القميص الأبيض أو البليزر، كما تعطيك لمسة أنثوية ساحرة، وتفضل الكثير من النجمات ارتداء الجيب الميدى ومنهم إليسا.

إليسا
إليسا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة