مليون و600 ألف يورو تنهى أزمة الأهلى السعودى ويوسف البلايلى

الإثنين، 08 مارس 2021 11:05 ص
مليون و600 ألف يورو تنهى أزمة الأهلى السعودى ويوسف البلايلى يوسف البلايلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت إدارة النادي الأهلي السعودى ملف قضية الجزائري يوسف بلايلي لاعب الفريق السابق، بالتسوية دون تكليف النادي أي تبعات مالية، إضافة إلى إعادة مليون وستمائة ألف يورو إلى خزانة النادي يدفعها اللاعب.

كان بلايلي قد رفع قضية فسخ عقد من طرف واحد، بحجة عدم تسلم رواتبه، قابلتها إدارة عبد الإله مؤمنة بقضية أمام "فيفا" تشكو فيها من عدم حضور اللاعب في مواعيده المحددة، ومرفق بالشكوى صور من تذاكر السفر والحجوزات التي حددها النادي للاعب.

وقالت صحيفة "الرياضية " السعودية، إن الطرفان اتفقا على إسقاط الدعاوى المرفوعة من كل جانب، مقابل تسوية تضمن عدم مطالبة اللاعب قضائيًا مستقبلًا بأي رواتب، وإعادة جزء من مقدم العقد وبعض الرواتب أى ما يوازى مليون و600 ألف يورو، على ألا يطالب الأهلي أيضًا باستعادة كامل العقد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في ظل المراسلات القانونية بين الأطراف، رأى محامو الجانبين أن التسوية أفضل حل، وأن المُضي في التقاضي سيكلف الجانبين مبالغ مالية عالية.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصدر مسؤول داخل إدارة الأهلي السعودى، إن بلايلي سلم رسميا الدفعة الأولى من مبلغ التسوية، وسوف تحصل إدارة النادي خلال الأيام المقبلة على مبلغ الدفعة الثانية والأخيرة من التسوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة