موعد مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 07 مارس 2021 12:50 م
موعد مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد فى الدوري الإنجليزي مان سيتي ضد مان يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه مانشستر سيتي جاره مانشستر يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد" فى لقاء الديربى، فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد
 

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على جاره مانشستر سيتي فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، وستكون المباراة مذاعة على قناة bein sports Premium 2.

وستشهد مباراة الليلة بين السيتي واليونايتد صراعا قويا بين الفريقين لتحقيق الفوز، إذ يرغب مانشستر سيتي فى الابتعاد أكثر بصدارة البريميرليج والإقتراب من التتويج باللقب، بينما يسعى مانشستر يونايتد لإحياء أماله فى المنافسة على اللقب.

ويطمح السيتي متصدر ترتيب البريميرليج برصيد 65 نقطة، فى تحقيق فوزه السادس عشر على التوالى فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، بينما يسعى مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 51 نقطة العودة لنغمة الفوز بعد تعادله فى أخر مباراتين سلبيا مع فريقى تشيلسي وكريستال بالاس.

ويعتمد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتي على مجموعة قوية من نجومه مثل البلجيكي كيفن دى بروين، الجزائرى رياض محرز، رحيم سترلينج والمهاجم البرازيلى جبرييل خيسوس لحسم لقاء الديربى.

فى المقابل ستكون كل الأضواء فى اليونايتد مسلطة على النجم البرتغالى برونو فيرنانديز بجانب ماركوس راشفورد والمهاجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى، فى ظل غياب النجم الفرنسي بول بوجبا بداعى الإصابة.

وكان لقاء الدور الأول الذى جمع الفريقين فى شهر ديسمبر الماضى على ملعب "أولد ترافورد"، قد حسمه التعادل السلبي، بينما نجح السيتى فى إقصاء اليونايتد من نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز عليه بثنائية نظيفة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة