إنتر ميلان يبحث عن تأمين الصدارة أمام أتالانتا فى الدورى الإيطالى غدا

الأحد، 07 مارس 2021 08:00 م
إنتر ميلان يبحث عن تأمين الصدارة أمام أتالانتا فى الدورى الإيطالى غدا اتالانتا الايطالى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى أتالانتا ضيفا ثقيلا على منافسه إنتر ميلان في العاشرة إلا الربع مساء غد الاثنين، خلال المباراة التى تجمعهما على ملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويسعى الإنتر خلال مواجهة الغد أمام أتالانتا لمواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، لتوسيع فارق النقاط والحفاظ على صدارة الكالتشيو.

وخاض فريق إنتر ميلان 25 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري 2020-2021، مقسمة ما بين 18 انتصاراً و5 تعادلات وخسارتين، ويتطلع أنطونيو كونتي إلي قيادة النيراتزوري لكسر احتكار اليوفي علي الدوري الإيطالي، وانتزاع اللقب الأول للفريق منذ موسم 2009-2010.

وأكدت إحصائية بالأرقام نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية من أيام أن إنتر ميلان يسجل بغزارة تحت قيادة أنطونيو كونتي فى الدوري الإيطالي، حيث يحرز بمعدل 2.5% هدف في المباراة الواحدة.

في المقابل، يأمل أتالانتا في تعطيل الإنتر وإيقاف مسيرته نحو اللقب وإشعال المنافسة علي اللقب، بالإضافة إلى الاقتراب بشكل كبير من اقتحام المربع الذهبي مما يعزز من معنويات اللاعبين.

كان لقاء الدورالأول بين الإنتر ضد أتالانتا في نوفمبر الماضي قد انتهى بالتعادل 1 / 1.

ويحتل إنتر ميلان الصدارة برصيد 59 نقطة ليغرد فى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه على مضيفه فريق بارما في الجولة الماضية بنتيجة 2 - 1 ليوسع الفارق عن أقرب ملاحقيه إلى 3 نقاط، إذ يحتل ميلان الوصافة  برصيد 56 نقطة بعد فوزه لى مضيفه فريق هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين، الأحد، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالى، فيما يحتل أتالانتا المركز الرابع برصيد 49 نقطة بعد فوزه الكاسح على ضيفه فريق كروتونى بنتيجة 5 – 1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة