ارسنال ضد بيرنلي.. أرتيتا: أحتاج أن يشرح لي أحد ما هي ركلة الجزاء

السبت، 06 مارس 2021 06:07 م
ارسنال ضد بيرنلي.. أرتيتا: أحتاج أن يشرح لي أحد ما هي ركلة الجزاء أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإسباني ميكيل آرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن خيبة أمله بعد التعادل مع مضيفه بيرنلي بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت علي ملعب "تيرف مور"، منتقدا حكم المواجهة لعدم احتساب ركلة جزاء للجانرز.

وقال أرتيتا في تصريحات عقب نهاية المباراة :"عندما تكون مسيطرًا في مثل هذه اللحظات في اللقاء فعليك تسجيل هدفين أو ثلاثة من أجل إنهاء الأمر، أهديناهم هدف التعادل، وهذا الأمر يحدث في كرة القدم، ولكن الفرصة الوحيدة التي سنحت لبيرنلي كانت من فريقنا".

وتابع أرتيتا: "عندما تفشل في تسجيل فرصك الكبيرة، عندما تهدي الخصم فرصة للتسجيل أمام المرمى وعندما لا تأتي قرارات الحكم في صالحك عندما تحتاجها فإن الانتصار في عدة لقاءات في الدوري الممتاز يصبح أمر معقد".

وواصل: "حسناً يجب أن نكون أكثر قساوة نظراً لوجود مواقف مفتوحة صنعناها، وأنشأنا مواقف واحد مقابل واحد وتداخلات في المربع المكون من ستة ياردات وضربنا القائم وتم منع تسديدة عندما هُزم الحارس ولكن هذا ما هو عليه".

وأكمل الإسباني: "من الواضح أنه مكان صعب للعب فيه على أرضية صعبة، بشكل عام إذا لم نسجل الفرص الكبيرة التي سنحت لنا ونعطي هدف للخصم ولا يُتخذ القرار عندما تكون ركلة جزاء واضحة فسيكون الأمر معقداً للغاية".

ارسنال

وعن ركلة غير المحتسبة لفريق ارسنال، قال أرتيتا :"قرارات الحكم؟ إن لم يتم احتساب أول حالة على أنها ركلة جزاء فيجب أن يأتي الينا شخص من أجل شرح ما يعنيه لمس الكرة باليد، الأمر كان واضحًا للغاية".

تقدم لفريق أرسنال الدولي الجابوني بيير-إيميريك أوباميانج فى الدقيقة 6 من عمر المباراة بعد مراوغة رائعة لدفاع بيرنلي، فيما سجل كريس وود هدف التعادل للأخير من خطأ قاتل من تشاكا بالدقيقة 39 من عمر المباراة. 

وحرم الـ VAR من الحصول على ركلة جزاء فى الدقيقة 86، بعدما اصطدمت الكرة بكتف إريك بيترس، حيث لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو ليلغى قرار احتساب الركلة وإلغاء الطرد للاعب بيرنلي، كما حرم القائم أرسنال من تسجيل الهدف الثاني فى الوقت الضائع من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لبيرنلي. 

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 38 فى المركز العاشر، فيما يصل بيرنلي إلى النقطة 30 فى المركز الـ 15.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة