Top 7.. قط يؤخر حركة قطار بلندن ساعتين ونصف.. وإيقاف مصطفى محمد مباراة فى تركيا

السبت، 06 مارس 2021 08:00 ص
Top 7.. قط يؤخر حركة قطار بلندن ساعتين ونصف.. وإيقاف مصطفى محمد مباراة فى تركيا شروق وجدى
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها شروق وجدى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 بتصريح رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، إنه حتى أمس تقدم 189 ألفا و517 شخصا للحصول على لقاح كورونا، وسيجرى تقسيم الفئات المستحقة إلى 3 فئات، وتوجيههم لمراكز التوزيع للقاح بكل المحافظات.

تواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكترونى الذى يعتبر خطوة هامة لتطبيق منظومة مرورية إلكترونية متكاملة، خلال مهلة تنتهى 30 مارس 2021م كموعد نهائى لتركيب الملصق الإلكترونى لكل المركبات.

وعالميا.. قال الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، إن العالم أهدر كميات هائلة من الطعام التي تكفى لفترات طويلة فى تقرير صادر عن برنامج الأمم المتحدة للبيئة، "تم إهدار 931 مليون طن من الطعام بعام 2019 وهو ما يكفى للأرض 7 مرات".

وهددت أم بريطانية لـ3 أطفال ببيع أطفالها على موقع "eBay" بعد قيام اثنين منهم بتلويث غرفة المعيشة بأكملها ببودرة التلك، عن طريق إفراغ كيس من السكر والملح فى جميع أنحاء الغرفة.

وتسببت قطة فى تأخير حركة القطارات بلندن لفترة زمنية داخل إحدى المحطات وفقاً لموقع "ذا صن"، وتسبب وجود القطة على سطح القطار لإيقاف انطلاق رحلته خوفاً من موتها متأثرة بصعق كهربائى.

ورياضيا.. تحدث الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عن استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي في المباراة التي انتهت بفوز البلوز، وخروجه المبكر بالدقيقة 62، وقال: إن تغيير صلاح ليس أكبر قضية بالعالم.

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد التركي لكرة القدم، قرارا باعتماد إيقاف مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي التركي، لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة أنقرة جوجو، وبذلك يغيب مصطفى محمد عن مباراة سيفا سبور الأحد المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة