أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب النصر يكشف سر الفوز على الداخلية بثنائية في دوري القسم الثاني

الجمعة، 05 مارس 2021 06:31 م
مدرب النصر يكشف سر الفوز على الداخلية بثنائية في دوري القسم الثاني فريق النصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابدى سيد عيد المدير الفني للنصر سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الداخلية بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم ،الجمعة، 
علي ملعب النصر ضمن الجولة 16 بدوري القسم الثاني .
 
وقال عيد أن اللاعبين نفذوا تعليماته بدقه حيث طالبهم بضرورة إحراز هدف التقدم  بداية اللقاء وفي الشوط الثاني طالبهم بالحفاظ علي التقدم وتم تأمين وسط الملعب مع تنشيط الجانب الهجومي والتي أثمرت عن تسجيل الهدف الثاني .
 
واضاف سيد عيد أن النصر حقق ثلاث انتصارات متتالية علي أقوي فرق المجموعة منتخب السويس وزد والداخلية ، مُتمنياً مواصلة الانتصارات حيث طالب لاعبيه عقب اللقاء بغلق صفحة مباراة الداخلية والتركيز في المباراة المقبلة أمام جمهورية شبين .
 
وقدم النصر مباراة قوية خاصة في الشوط الأول حيث البداية الهجومية وتمكن احمد الصعيدي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 31 عندما تلقي عرضية رائعة من بابا ابراهيم ليضيف الصعيدي هدفه الرابع في الدوري  للنصر منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي .
 
وفي الشوط الثاني حاول الداخلية شن أكثر من هجمة لإدراك التعادل واجري سيد عيد المدير الفني للنصر تغيرات بهدف التأمين الدفاعي في وسط الملعب وتنشيط الجبهة الهجومية بنزول حسن حسين وحسام اشرف ومحمود فالكاو وحسام جلال وريمون مانجا .
 
وفي الدقيقة 47 من الشوط الثاني تمكن حسام جلال من إحراز الهدف الثاني للنصر والثالث الشخصي له لينهي اللقاء لصالح فريقه .
 
الفوز رفع رصيد النصر الي 19 نقطة ويصعد للمركز التاسع بينما تجمد رصيد الداخلية عند 28 نقطة.
 
مباراة الداخلية والنصر
مباراة الداخلية والنصر
 
من جانبه ، أكد سيد عيد المدير الفني للنصر أن الفريق واصل أداؤه القوي الذي يقدمه من بداية الموسم وحقق فوز هام علي الداخلية المتصدر بهدفين دون رد .
 
وقال عيد أن اللاعبين نفذوا تعليماته بدقه حيث طالبهم بضرورة إحراز هدف التقدم في بداية اللقاء وفي الشوط الثاني طالبهم بالحفاظ علي التقدم وتم تأمين وسط الملعب مع تنشيط الجانب الهجومي والتي أثمرت عن تسجيل الهدف الثاني .
 
واضاف سيد عيد أن النصر حقق ثلاث انتصارات متتالية علي أقوي فرق المجموعة منتخب السويس وزد والداخلية وأنه يأمل في مواصلة الانتصارات حيث طالب لاعبيه عقب اللقاء بغلق صفحة مباراة. الداخلية والتركيز في المباراة المقبلة أمام جمهورية شبين .
 
ويخوض النصر مباراة ودية أمام مياه الدقهلية يوم الاحد المقبل 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة