حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقلب مشاعرك

الجمعة، 05 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقلب مشاعرك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الجذابة أحد أهم الصفات التى تميز مواليد برج الميزان، بالإضافة إلى قدراتهم الكبيرة على حل المشكلات بسبب دبلوماسيتهم وتفكيرهم العقلانى، فمولود هذا البرج يتمتع بقدر كبير من التفاؤل وحب الحياة، ولا يتوقف عن تطوير نفسه من أجل تحقيق أهدافه، كما أنه يميل إلى الاستقرار الأسري، ويتصف بكونه لبق جدًا في حديثه، وهو ما يجعله يكسب حب الآخرين، ومن مشاهير برج الميزان مونيكا بيلوتشي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مونيكا بيلوتشي
مونيكا بيلوتشي

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
 

أنت شخص تحب النجاح ولا تتنازل عنه، ولا تفكر إلا فى كيفية تحقيق أهدافك، خاصة فى مجال عملك، لكن لا تجعل ذلك يشغلك عن مراعاة الآخرين، ووضع مصلحتهم فى حساباتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

تشعر بحالة من تقلب المشاعر، فأحيانًا تشعر بأهمية شخصية ما في حياتك، وأحيانًا أخرى تتملكك حالة من اللامبالاة،  لذلك كن هدائًا وحدد اتجاه مشاعرك حتى لا تظلم شريك حياتك معك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
 

تعانى من آلام في رقبتك نتيجة الجلوس الخاطىء لساعات طويلة أثناء العمل، وهو ما يتطلب الحصول على جلسات علاج طبيعي بعد استشارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة أن تنجح في تحقيق أرباحًا مادية كبيرة بعد فترة من الضغوطات المادية التى نجحت في تخطيها.            

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة