حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكن أنانيًا

الجمعة، 05 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكن أنانيًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الجوزاء من الأشخاص المفضلين للكثير من حوله، وذلك لروحه المرحة التى تجعله بمثابة طاقة إيجابية لأصدقائه وزملائه فى العمل، كما يتمتع بشخصية مستقلة لا تعتمد على الآخرين، لكن أنانيته وتغير مزاجه بين الحين والآخر، وتعتبر من أهم عيوبه التى تجعل البعض ينفر منه، فضلًا عن الأنانية والتهور، فهم متسرعون فى الحكم على الأمور والأشخاص أيضًا، ومن مشاهير برج الجوزاء محمد صلاح، وفى هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
 

لا تكن أنانيًا وحاول أن تساعد زملائك فى العمل من خلال إعطائهم النصائح المفيدة ومشاركتهم فى الأعمال الجماعية، مع ضرورة تحسين علاقتك بهم، حتى تقوى علاقتك معهم وتستطيع العمل فى بيئة هادئة ومستقرة خالية من المشاكل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
 

يجب أن تفكر جيداً وتصارح شريك حياتك بتغير مشاعرك تجاهه، وتصارحه أيضاً بتفكيرك فى الانفصال عنه، حتى تعطى له حرية الاختيار، وبدء حياته الجديدة بدونك، بدلاً من أن يعيش فى كذب ومشاعرك ليست معه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
 

حافظ على تناول نظام غذائى الصحى، ومارس التمارين الرياضية بانتظام، ولا تتناول الأطعمة التى تسبب ارتفاع ضغط الدم، حتى لا تصاب بمشاكل صحية أنت فى غنى عنها، لذلك حافظ على صحتك باستمرار.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتهم الصحية، نتيجة اتباعهم لتعليمات الطبيب المعالج، وحرصهم على إجراء الفحوصات الطبية، وتجنبهم لكل ما هو ضار لصحتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة