أكرم القصاص - علا الشافعي

التسجيل العقارى والهبد الاكتوراى مع مستر هبدو

الجمعة، 05 مارس 2021 03:30 م
التسجيل العقارى والهبد الاكتوراى مع مستر هبدو أكرم القصاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في حلقة جديدة من مستر هبدو يواصل أكرم القصاص متابعة خبراء الهبد في كل المجالات وهذه المرة بمناسبة قانون التسجيل العقاري وكيف صدر وتم تأجيله وتعديله بتوجيهات رئاسية.
 
 لكن ما جرى أن كبار الهابدين ظهروا في الصورة منهم من إيد القانون وعاد ليهاجمه بعد تأجيله ومنهم من حاول توظيفه في مناحة خصوصا قنوات المتتركين الذين يرفعون رايات مصلحة الشعب المصري وهم يحرضون طول الوقت على الشعب.
 
 
ويشير هبدو إلى أن الناس اكتشفت أن القانون فيه مصروفات وضرائب تصرفات ورسوم كثيرة و التسجيل ومربوط بتوصيل المرافق وعبر أغلبية المصريين عن انزعاجهم على مواقع التواصل وانتهى الموضوع بالتأجيل بما أحرج هبادى التأييد لكن هبادى المتتركين ضاعت عليهم فرصة للندب واللطم ولم تتح لهم الفرصة لنصب سرادقات التحريض واللطم لكن لما تم تأجيل القانون عاد الهبادون ليقولوا إنه كان بالون اختبار.
 
ويشير أكرم القصاص فى مستر هبدو إلى أن طاقم الندابات فى قنوات الهبد التركي ومعهم نوع ثالث يضم ء خبراء الهبد الانتشاري داخل مثلثات التربيع. والخلاصة أن هناك فرق بين أغلبية من المصريين يناقشون مشكلاتهم من اجل المصلحة وهبادين يتاجرون بالمصلحة لإرضاء الممول الخارجي ويقدمون عروضا فكاهية مفضوحة في إسطنبول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة