مولر يكشف معاناته مع كورونا: انتقلت للعيش في سرداب المنزل

الخميس، 04 مارس 2021 05:08 م
مولر يكشف معاناته مع كورونا: انتقلت للعيش في سرداب المنزل مولر
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، عن تفاصيل معاناته مؤخرا مع فيروس كورونا، والذي تعرض للإصابة به خلال تواجده مع البافاري في نهائيات كأس العالم في قطر بداية شهر فبراير الماضي، وغاب بسببه عن المشاركة في المباراة النهائية، أمام تيجريس أونال المكسيكي، باللقاء الذي انتهى بفوز البايرن بهدف نظيف.

وتحدث مولر في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية، كاشفا أنه كان يتناول طعامه من خلف لوح زجاجي، كان يفصل بينه وبين زوجته، بعد ما انتقل للعيش بغرفة الضيوف في سرداب منزله.

وأشار مولر إلى أنه شعر بتوعك بعدما أصيب بفيروس كورونا خلال تواجده في الدوحة، قبيل المباراة النهائية لكأس العالم للأندية التي فاز بها النادي البافاري، وحقق لقبه الثاني في تاريخ المسابقة.

وقال مولر :"من أجل أن أتجنب نقل العدوى إلى زوجتي، بقيت في غرفة الضيوف في سرداب منزلي، ولم أحتك مع أناس آخرين، كان أمرا رائعا تناول الطعام في ممر السرداب، لكن سارت الامور بشكل جيد".

وعاد النجم الألماني للمشاركة في تدريبات بايرن ميونخ يوم الخميس الماضي بعد خضوعه لفحص طبي للتأكد من شفائه، وذلك بعدما أمضى أسبوعين في الحجر الصحي.

ويستعد مولر لخوض مواجهة بايرن ميونخ المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل، على ملعب "آليانز آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الألماني.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب البوندزليجا برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزيج الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة