أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستعين بأروع أهدافه في تشيلسي ومحمد صلاح في المقدمة.. فيديو

الخميس، 04 مارس 2021 05:28 م
ليفربول يستعين بأروع أهدافه في تشيلسي ومحمد صلاح في المقدمة.. فيديو محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان نادي ليفربول الانجليزي، بمجموعة من الأهداف التاريخية التي سجلها نجومه في شباك منافسه الليلة ، تشيلسي، لإشعال حماس لاعبي وجماهير الريدز قبل القمة النارية، ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر"، مجموعة من هذه الأهداف وكان في مقدمها أحد أهداف النجم المصري محمد صلاح، وعلق حساب الريدز قائلا: "أهداف لا تُنسى".

ويحتضن ملعب "آنفيلد"، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستقبل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ، في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم ، الخميس، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

 

ويحتل نادى ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 26 جولة من المسابقة، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

 

وشارك محمد صلاح ضد فريقه السابق تشليسى، في 14 مباراة مع مختلف الأندية التى لعب حيث تمكن الفرعون من المساهمة بـ 7 أهداف ضد البلوز حيث سجل 5 أهداف وساهم فى صناعة هدفين آخرين فى مختلف المسابقات سواء المسابقات المحلية الدوري الإنجليزي ، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، أو البطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبى.

 

وفاز محمد صلاح فى 7 مواجهات على تشيلسى، وخسر 5 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة