أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد تشيلسي.. تغيير حكم المباراة بسبب كورونا قبل ساعات من انطلاقها

الخميس، 04 مارس 2021 09:00 م
ليفربول ضد تشيلسي.. تغيير حكم المباراة بسبب كورونا قبل ساعات من انطلاقها أتكينسون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة الدوري الإنجليزي تغيير حكم مواجهة ليفربول وضيفه تشيلسي، والتي تنطلق في العاشرة والربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه تم استبدال الحكم كريج باوسون، الذي كان من المفترض ادارته للمباراة، كإجراء احترازي بعد مخالطته لشخص مصاب بفيروس كورونا وأُستبعد من المباراة.
 
وسيتولى الحكم المخضرم مارتن اتكينسون إدارة مباراة ليفربول ضد تشيلسي بدلا من باوسون.
 
ومنح مارتن أتكينسون 12 ركلة جزاء لفريق تشيلسي طوال مسيرته التحكيمية - أكثر من أي فريق آخر- بينما منح ليفربول ركلة جزاء واحدة.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 26 جولة من المسابقة، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

ويغيب عن ليفربول عدد كبير من اللاعبين في مواجهة اليوم، أبرزهم الهولندي فيرجيل فان دايك، جو جوميز، جويل ماتيب، والقائد جوردان هندرسون.

ولا يملك ليفربول أي بدائل سوى تحقيق الفوز فى مواجهة تشيلسي الصعبة، من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم في المربع الذهبى لضمان المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستعاد الريدز نغمة الانتصارات من جديد فى البريميرليج مؤخرا، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين دون مقابل.

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح هداف البريميرليج، لزيادة سجله التهديفى أمام فريقه السابق تشيلسي، حيث شارك الفرعون فى 14 مباراة سابقة بمسيرته الاحترافية خلال السنوات الماضية ضد البلوز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة