أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا يبحث عن التأهل لنصف نهائى كأس اليونان مع أولمبياكوس الليلة

الخميس، 04 مارس 2021 07:00 ص
كوكا يبحث عن التأهل لنصف نهائى كأس اليونان مع أولمبياكوس الليلة أولمبياكوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الدولى المصرى أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، تحدى جديد مع فريقه الليلة عندما يلتقى مع أريس سالونيكا، في تمام الثامنة مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس اليونان، على استاد "كلينثيس فيكليديس"، وتبدو حظوظ كوكا ورفاقه الأفضل في العبور لنصف نهائي كأس اليونان هذا الموسم، خاصة بعدما حقق أولمبياكوس فوزا ثمينا في مواجهة الذهاب بهدفين دون مقابل، سجلها مهاجم المنتخب الوطنى، على ملعب "كارايسكاكيس".

ونجح كوكا فى تسجيل هدفى فريق أولمبياكوس في شباك فريق أريس سالونيكا في الدقيقتين الأولى والرابعة عشر من زمن مواجهة الذهاب، علما بأنه استبدل المهاجم المصرى في الدقيقة 61 من زمن المباراة ودخل بدلا منه اللاعب كونستانتينوس فورتونيس.

ويسعى أولمبياكوس لمواصلة انتصاراته في مختلف البطولات، والتي جاء أخرها على حساب مضيفه فولوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الإثنين الماضى، على ملعب "بانثيساليكو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري اليوناني.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري أحمد حسن كوكا في الدقيقة 63 من عمر المواجهة، بعدما بدأ اللقاء من مقاعد البدلاء في تشكيلة المدير الفني مارتينيز.

وواصل فريق أولمبياكوس صدارة جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 63 نقطة، جمعها من الفوز في 20 مواجهة والتعادل في 3 وخسارة مواجهة واحدة فقط، سجل خلالها 58 هدفا وتلقى 11 هدفا فقط.

وسجل كوكا 7 أهداف مع أولمبياكوس الموسم الحالي في الدوري اليوناني، بخلاف هدف في الدوري الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة