أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: جالاتا سراى يطعن على طرد مصطفى محمد فى مباراة أنقرة

الخميس، 04 مارس 2021 02:03 م
تقارير: جالاتا سراى يطعن على طرد مصطفى محمد فى مباراة أنقرة مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى جالاتا سراى التركى استقر على أرسال خطابا رسميا للاتحاد التركى من أجل الطعن على عقوبة طرد المصرى مصطفى محمد مهاجم الفريق.

وكان حكم لقاء الفريق أمام أنقرة جوجو، قد أشهر بطاقة حمراء مباشرة في وجه مصطفى محمد لاعب الفريق، في الدقيقة 57، بعد التحامه في كرة هوائية مع لاعب أنقرة، وهو اللقاء الذي انتهى بخسارة جالاتا سراي 2-1.

قالت صحيفة "fanatik" التركية، أن إدارة جالاتا سراي سوف تخاطب الاتحاد التركي لإلغاء طرد اللاعب، خاصة أنه سوف يتم الإعلان عن عقوبة طرد مصطفى محمد غدًا الجمعة.
 

كشفت تقارير صحفية أن جالاتا  سراى التركى سوف يفقد خدمات مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال المباراتين المقبلين أمام قيصرى سبور وسيفا سبور ضمن مباريات الدورى التركى الممتاز.

ويعد هذا الطرد هو الثانى لمصطفى محمد في مسيرته مع كرة القدم، بعد ماسبق ونال الطرد الأول بعد نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى ومعه حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر بعد مشادة وقعت بين الثنائى فى أعقاب اللقاء الذى أنتهى بفوز الأهلى وتتويجه باللقب للمرة التاسعة فى تاريخه.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة