أكرم القصاص - علا الشافعي

بارما ضد انتر ميلان.. لوكاكو وسانشيز يقودان هجوم النيراتزورى ومارتينيز دكة

الخميس، 04 مارس 2021 09:00 م
بارما ضد انتر ميلان.. لوكاكو وسانشيز يقودان هجوم النيراتزورى ومارتينيز دكة انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق بارما، المقرر لها فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "إينيو تارديني"، فى ختام منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 - 2021. 

يقود النجم البلجيكي روميلو لوكاكو هجوم إنتر ميلان فى مباراة الليلة بجانب التشيلى أليكسيس سانشيز، بينما يجلس النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز على مقاعد البدلاء. 

ويتصدر النيراتزورى جدول ترتيب الدوري الإيطالي فى الموسم الحالى برصيد 56 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ميلان الوصيف برصيد 53 نقطة بعد تعادله مع أودينيزي أمس الأربعاء 1 - 1، فيما يأتي بارما في المركز الـ 19 برصيد 15 نقطة.

 

وجاء تشكيل إنتر ميلان على النحو التالى: 
 

حراسة المرمى: هاندانوفيتش 

الدفاع: سكرينيار ، دى فريج ، باستونى 

الوسط: حكيمى ، باريلا ، بروزوفيتش ، إريكسن ، بيرسيتش 

الهجوم: لوكاكو ، أليكسيس سانشيز 

 

تشكيل انتر ميلان
تشكيل انتر ميلان

 

ويخوض الإنتر مباراة بارما بهدف التمسك بصدارة الدوري الإيطالي، والإستمرار في مواصلة النتائج المميزة التي تقود إلى حلم لقب الكالتشيو وكسر إحتكار يوفنتوس على البطولة.

 

وستكون مباراة الإنتر ضد بارما بمثابة المهمة السهلة للنيراتزوري، خاصة وأن الأخير يقع في قاع جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وهو ما يمنح القوة للمتصدر في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، ولكن سيحاول بارما الصمود أمام الإنتر، من أجل تحقيق المفاجأة في محاولة للهروب من قاع ترتيب الدوري الإيطالي والنجاة من الهبوط، حيث لم يتذوق طعم الإنتصارات في أخر 5 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة