خالد صلاح

"معلمي وأستاذي وقائدي".. الرئيس ينعي اللواء الراحل كمال عامر بكلمات مؤثرة.. ويصدر قرارا بترقيته إلى رتبة فريق فخرى ومنحه وشاح النيل وإطلاق اسمه على أحد المحاور الرئيسية.. السيسى: فقدت مصر واحدًا من أغلى رجالها

الخميس، 04 مارس 2021 05:29 م
"معلمي وأستاذي وقائدي".. الرئيس ينعي اللواء الراحل كمال عامر بكلمات مؤثرة.. ويصدر قرارا بترقيته إلى رتبة فريق فخرى ومنحه وشاح النيل وإطلاق اسمه على أحد المحاور الرئيسية.. السيسى: فقدت مصر واحدًا من أغلى رجالها الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم قرارا بترقية الراحل اللواء كمال أحمد عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى رتبة فريق فخرى، مع منحه وشاح النيل وإطلاق اسمه على أحد المحاور أو الميادين الرئيسية بمصر.
 
 
صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.
 
ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الذى وافته المنية صباح اليوم الخميس.
 
 
وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لقد فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها، معلمي وأستاذي وقائدي اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.. كان الفقيد خير معلم وقائد، مخلصًا وأمينًا لتراب هذا الوطن حتى آخر لحظة في حياته.. اللهم ارحم الفقيد الغالي، وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.
 
الرئيس السيسى ناعيًا كمال عامر فقدت مصر أغلي الرجال معلمى وأستاذى وقائدى
 
يشار إلى أن الراحل اللواء كمال عامر، شغل عدة مناصب بالدولة، منها محافظ مطروح ومحافظ أسوان، وانتخب بمجلس النواب بالفصل التشريعي الأول، ثم الفصل التشريعي الثاني وكان رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة