أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبخ على يوتيوب تتسبب فى القبض على عضو بالمافيا الإيطالية.. فيديو

الأربعاء، 31 مارس 2021 01:00 م
وصفات طبخ على يوتيوب تتسبب فى القبض على عضو بالمافيا الإيطالية.. فيديو وصفات طبخ علي يوتيوب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب فيديو قصير لوصفات طبخ ظهر به أحد أعضاء المافيا الإيطالية بجمهورية الدومنيكان، على موقع "يوتيوب" فى القبض عليه، والتى ظهر خلالها مخفيًا وجهه لكنه نسى إخفاء الأوشام المميزة على جسده، والتى تعرفت عليه الشرطة من خلالها.

المتهم
المتهم
 
25-7-1200x675
 وصفات الطبخ عبر يوتيوب 

وكان "مارك فيرين كلود بيارت" والبالغ من العمر 53 عاما، المتهم بالمتاجرة فى المخدرات بهولندا، يقدم الوصفة دون أن يظهر وجهه، لكن الشرطة الإيطالية تعرفت عليه، وأعلنت أنها تمكنت من اعتقاله يوم الأربعاء 24 من مارس، وتم ترحيله إلى مطار ميلانو، وفقا لموقع "روسيا اليوم".

وبيارت هارب منذ عام 2014 عندما أمر المدعون الإيطاليون باعتقاله بتهمة الاتجار بالكوكايين في هولندا نيابة عن إحدى جماعات المافيا الإيطالية.

وينتمى المتهم إلى مجموعة "كوشيولا" التابعة لمافيا "ندرانجيتا" المتمركزة فى إقليم كالابريا، والتى صارت الأقوى بفضل سيطرتها على تجارة الكوكايين فى أوروبا، حتى أنها تفوقت على مافيا صقيلة "الكوزا نوسترا"، وصارت أقوى منظمة إجرامية فى إيطاليا، وانطلقت فى يناير الماضى محاكمة 355 من أعضائها.

من ناحية أخرى قالت الشرطة الإيطالية إنه ألقى القبض على زعيم مافيا "ندرانجيتا" المطارد فى البرتغال، والذى يعتبر قائد واحد من أخطر التنظيمات الإجرامية فى العالم وأكثرها وصولا إلى الدول.

ووضع بيلى، 44 عاما، على قائمة وزارة الداخلية الإيطالية لـ"أخطر الهاربين"، بعد أن حكم عليه بالسجن مدى الحياة بتهمة القتل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة