أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات أمم افريقيا.. اتجاه فى الكاف لإقامة مباراة سيراليون وبنين فى يونيو

الأربعاء، 31 مارس 2021 12:46 م
تصفيات أمم افريقيا.. اتجاه فى الكاف لإقامة مباراة سيراليون وبنين فى يونيو منتخب بنين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر داخل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" عن وجود اتجاه لإقامة مباراة الأزمة بين بنين وسيراليون ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون خلال شهر يونيه المقبل.

وكان من المقرر أن تقام مباراة سيراليون وبنين في التاسعة مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الـ 12 بتصفيات أمم أفريقيا 2021، لكن تم تأجيلها لمدة 3 ساعات ثم إلغائها بشكل نهائي، بسبب إتهام بنين لمنافسه سيراليون بالتلاعب في مسحات كورونا.

واتخذ الاتحاد الأفريقي أمس، قراراً بتأجيل مباراة سيراليون وبنين والحاسمة للبطاقة الـ 24 في أمم أفريقيا لأجل غير مسمى .

وكان الاتحاد البنيني لكرة القدم، قد أصدر بياناً رسمياً أمس أعلن فيه أن سيراليون أبلغته بإيجابية مسحة 6 لاعبين ورفض منتخب بنين دخول ملعب المباراة، الأمر الذى ترتب عليه، تأجيل المباراة بين الطرفين لمدة 3 ساعات ثم إلغائها بشكل نهائي، والإعلان عن موعد جديد لإقامتها من قبل الإتحاد الأفريقي.

جدير بالذكر أن منتخب بنين كان يحتاج إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، حيث يحتل وصافة المجموعة الـ 12 برصيد 7 نقاط، خلفاً لمنتخب نيجيريا المتصدر برصيد 14 نقطة، فيما يأتي سيراليون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

واختتمت أمس مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا إقامتها فى الكاميرون خلال شهرى يناير وفبراير من العام المقبل، ، بتأهل 23 منتخبا يتقدمهم  منتخب مصر الوطني، مع تبقى مقعد واحد سوف تحسمه مواجهة سيراليون مع بنين بعد تأجيلها بسبب إصابة 6 لاعبين من المنتخب البنيني بفيروس كورونا المستجد، ليشكك الأخير في الفحوصات ورفض خوض المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة