أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة الجزائر ضد بوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا.. فيديو

الثلاثاء، 30 مارس 2021 01:09 ص
ملخص وأهداف مباراة الجزائر ضد بوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا.. فيديو منتخب الجزائر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم المنتخب الجزائرى مشواره فى التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بفوز كاسح على نظيره بوتسوانا، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء، الإثنين، على ملعب "مصطفى تشاكر"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات امم افريقيا.

ملخص وأهداف مباراة الجزائر ضد بوتسوانا 

أحرز مهدي زفان هدف التقدم لصالح منتخب الجزائر في الدقيقة 24 من زمن اللقاء، وأضاف سفيان فيجولي الهدف الثانى للمنتخب الجزائرى في الدقيقة 58 من زمن المباراة، ثم أضاف رياض محرز نجم مانشستر سيتى الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 64 من زمن المباراة.

وعزز بغداد بونجاح من تقدم "محاربى الصحراء" بالهدف الرابع في الدقيقة 72، واختتم فريد بولاية الخماسية في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وخاض الجزائر مواجهة بوتسوانا بالتشكيل التالى: أوكيدجا، مهدى زفان، ماندي، جمال بن العمري، بن سبعيني، بن ناصر، زروقي، فيجولي، رياض محرز، إسلام سليماني، سعيد بن رحمة.

بهذه النتيجة، يتربع منتخب الجزائر على صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات، وتعادلين، ويبتعد عن أقرب ملاحقيه منتخب زيمبابوي الوصيف بفارق 5 نقاط كاملة، ليضمن بذلك تأهله كأول مجموعته إلى بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2022، ورافقه منتخب زيمبابوي.

وكان منتخب الجزائر حقق تعادلا مثيرا أمام نظيره الزامبى بنتيجة 3 / 3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "ليفي مواناواسا" ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة عن المجموعة الثامنة من دور المجموعات فى تصفيات أمم أفريقيا 2022.

وواصل منتخب الجزائر حفاظه على سجل خال من الهزائم فى مختلف البطولات التي شارك فيها خلال الفترة الأخيرة.

ووصل "محاربو الصحراء" للمباراة 24، بدون تلقّي أي هزيمة في جميع المسابقات خلال الفترة الأخيرة، حيث تعود الهزيمة الأخيرة لمنتخب الجزائر إلى 16 أكتوبر من عام 2018 أمام منتخب بنين بهدف دون مقابل ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وبدأ المنتخب الجزائرى سلسلة اللا هزيمة في 18 نوفمبر من عام 2018، بفوز كاسح على نظيره منتخب توجو بأربعة أهداف مقابل هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة