مواجهات نارية اليوم فى تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.. المنتخب الفرنسى يبحث عن تصحيح المسار أمام كازاخستان.. إنجلترا تتطلع لمواصلة الانتصارات عبر ألبانيا.. إسبانيا ضيفا على جورجيا.. وألمانيا تواجه رومانيا

الأحد، 28 مارس 2021 02:00 م
مواجهات نارية اليوم فى تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.. المنتخب الفرنسى يبحث عن تصحيح المسار أمام كازاخستان.. إنجلترا تتطلع لمواصلة الانتصارات عبر ألبانيا.. إسبانيا ضيفا على جورجيا.. وألمانيا تواجه رومانيا مواجهات نارية اليوم فى تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم الأحد منافسات التصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بالعديد من المباريات، أبرزها مواجهة المنتخب الفرنسي أمام نظيره كازاخستان، ويلعب المنتخب الإنجليزي مع نظيره الألباني، بينما يحل المنتخب الاسباني والألماني ضيوف على جورجيا ورومانيا.

فرنسا ضيفا على كازاخستان

فرنسا وأوكرانيا
فرنسا وأوكرانيا

يستضيف منتخب كازاخستان نظيره الفرنسى فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "آستانا آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقبلة.

ويخوض منتخب كازاخستان أول مباراة له فى التصفيات بمواجهة فرنسا اليوم، بعدما جنبته القرعة اللعب فى الجولة الأولى، فى حين سقط منتخب الديوك فى فخ التعادل أمام ضيفه أوكرانيا فى الجولة الأولى بنتيجة 1-1.

وكانت المباراة الثانية فى المجموعة، التي أقيمت فى الجولة الأولى قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابى 2-2 بين منتخبى فنلندا والبوسنة والهرسك، لتتساوى أربعة منتخبات برصيد نقطة واحدة بعد أول جولة.

وتقام في نفس الجموعة، في التاسعة إلا الربع مساء، مواجهة منتخبي أوكرانيا وفنلندا، في حين لن يخوض منتخب البوسنة والهرسك مباراة في الجولة الحالية.

إنجلترا تواجه ألبانيا

إنجلترا
إنجلترا

ويواجه منتخب إنجلترا فى السادسة مساء اليوم نظيره ألبانيا على ملعب "كمال ستافا" في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

واستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022، بفوز ساحق على سان مارينو بخماسية نظيفة في الجولة الأولي، ليعتلي قمة المجموعة التاسعة مبكراً وبفارق الأهداف عن ألبانيا الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.

ويأمل جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، في مواصلة التوهج مع بداية مشوار التصفيات للأسود الثلاثة، عقب الخماسية الرائعة أمام سان مارينو.

لكن سيصطدم المنتخب الإنجليزي، بقوة نظيره الألباني الذى حصد أول 3 نقاط أيضاً في أول المشوار عقب الفوز علي أندورا بهدف نظيف، ويبحث أيضاً عن الخروج بأي نتيجة إيجابية أمام الأسود الثلاثة برغم الفوارق الفنية والبدنية الكبيرة.

إسبانيا فى مباراة قوية ضد جورجيا

منتخب اسبانيا
منتخب اسبانيا

 

يحل منتخب إسبانيا، فى السادسة مساء اليوم، ضيفاً على جورجيا ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وكان المنتخب الإسباني قد افتتح مشواره فى التصفيات الأوروبية بالتعادل أمام اليونان بنتيجة 1-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية، ليتساوي مع الأخير في وصافة الترتيب، خلفاً للسويد المتصدر برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على جورجيا بهدف.

ويلعب لويس إنريكي مدرب إسبانيا مباراة اليوم من أجل هدف واحد وهو انتزاع الثلاث نقاط، من أجل مواصلة اللحاق بأحفاد الفايكنج، في الصدارة.

وحذر لويس إنريكي لاعبي الماتادور من الإخفاق بالتعادل أو الخسارة أمام جورجيا، مطالباً بتحقيق الفوز للحفاظ على فرص اللاروخا في التأهل للمونديال بشكل مبكر.

وفي حال مشاركة سيرجيو راموس مع منتخب إسبانيا أمام جورجيا الليلة سيسجل 180 مباراة دولية مع "الماتدور"، ليعادل رقم العمانى أحمد مبارك كثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلادهم فى المباريات الدولية.

ألمانيا ومباراة قوية ضد رومانيا

ألمانيا
ألمانيا

ويحل المنتخب الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره الرومانى، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أرينا ناسيونالا" بالعاصمة الرومانية بوخارست، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب ألمانيا مواجهة الليلة وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات مونديال قطر 2022، برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن منتخبى رومانيا وأرمينيا، فيما يتذيل الثلاثى مقدونيا الشمالية، ليشتنشتاين، وأيسلندا الترتيب بدون أي رصيد من النقاط لكل منهم.

وافتتح المنتخب الألماني بقيادة مدربه يواكيم لوف مشواره فى تصفيات كأس العالم بفوز كبير على ضيفه منتخب أيسلندا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبرج، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات لمونديال 2022.

وفى المقابل، خطف المنتخب الرومانى فوزا مثيرا فى اللحظات الأخيرة من نظيره مقدونيا الشمالية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على نفس ملعب مباراة الليلة.

السويد فى مهمة سهلة بقيادة إبراهيموفيتش

منتخب السويد
منتخب السويد

يستضيف المنتخب السويدي بقيادة نجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نظيره كوسوفو فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد على ملعب "فاديل فوكري ستاديوم" وذلك بالجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويدخل المنتخب السويدي منتشيا بعدما حقق الفوز في المباراة الماضية امام جورجيا بهدف وحيد في المباراة التي شهدت مشاركة زلاتان ابراهيموفيتش وصناعته لهدف في تلك المباراة.

وكان ابراهيموفيتش قد اعتزل اللعب الدولي بعد بطولة يورو 2016، لكنه عاد إلى الملاعب من جديد بعد تفاهمه مع المدير الفني الحالي يان آندرسون، لاسيما بعد تألقه اللافت رفقة ميلان الإيطالي هذا الموسم.

على الجانب الآخر ستكون تلك المباراة هي الاولى لمنتخب كوسوفو في التصفيات الاوروبية خصوصًا وان المجموعة يتواجد بها 5 منتخبات.

المنتخب السويدي تقابل امام كوسوفو مرة وحيدة كانت فى 2020 وانتهت بفوز المنتخب السويدي بهدف دون رد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة