ليفاندوفسكي سابع أفضل هداف أوروبى على المستوى الدولى بـ 66 هدفا

الأحد، 28 مارس 2021 10:39 م
ليفاندوفسكي سابع أفضل هداف أوروبى على المستوى الدولى بـ 66 هدفا ليفاندوفسكي نجم منتخب بولندا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني عدد أهدافه الدولية إلى 66 هدفا، بعد تسجيله ثنائية منتخب بلاده فى مرمى ضيفه منتخب أندورا، خلال اللقاء الذى يجمع المنتخبين حاليا على ملعب "بيبسي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وسجل ليفاندوفسكي هدفى منتخب بولندا بشباك أندورا فى الدقيقتين 30 و 55 من زمن المباراة.

وسلط الحساب الرسمي للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على وصول النجم البولندى إلى الهدف رقم 66 على المستوى الدولى خلال 118 مباراة بأن ليفاندوفسكي أصبح سابع لاعب أوروبي يتخطى حاجز الـ 65 هدفا على المستوى الدولى.

ويتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صدارة هدافى النجوم الأوروبيين على المستوى الدولى برصيد 102 هدف، ثم النجم المجرى بوشكاش 84 هدفا، ثم مواطنه ساندرو كوتشيس 75 هدفا، النجم الألمانى ميروسلاف كلوزا 71 هدفا، ثم مواطنه النجم جيرد مولر 68 هدفا، بالتساوى مع النجم الأيرلندى روبي كين.

وسجل ليفا خلال الموسم الحالى 47 هدفا خلال 43 مباراة فى جميع المسابقات سواء مع المنتخب البولندى أو مع بايرن ميونخ الألماني.

وكان المنتخب البولندى قد اقتنص تعادلا ثمينا من مضيفه منتخب المجر بنتيجة 3 – 3، خلال الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة