إلغاء معرض Crufts للكلاب بسبب كورونا تزامنا مع الذكرى الـ130 لتأسيسه.. صور

الأحد، 28 مارس 2021 03:00 م
إلغاء معرض Crufts للكلاب بسبب كورونا تزامنا مع الذكرى الـ130 لتأسيسه.. صور Crufts
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تاريخ طويل يتمتع بع معرض Crufts الذى ينظمه Kennel Club سنوياً بمشاركة الآلاف من محبى ومربيين الكلاب من جميع أنحاء العالم، وفى صدمة لعشاق المعرض الشهير، قرر القائمين عليه إلغاء الحدث السنوى بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن منظمي الحدث السنوى، وعلى الرغم من اتخاذهم الاحتياطات الاحترازية، إلا أنهم قرروا إلغاءه هذا العام بسبب تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى عدم تمكن الكثير من المشاركين من الحضور بسبب الإجراءات التي تفرضها بلادهم في السفر.

احدى الكلاب المشاركة فى الايفنت
احدى الكلاب المشاركة فى الحدث

 

احدى المشاركات
احدى المشاركات

 

ونقلت الصحيفة البريطانية في تقريرها بيان نادى Kennel Club، الذى جاء كالآتي "قررنا إلغاء الحدث المقرر في 15-18 يوليو بسبب جائحة فيروس كورونا، والمخاوف بشأن سلامة الآلاف من المشاركين في الحدث.. وبأسف عميق، لكن يبدو أنه من المستبعد للغاية، أن يتمكن العارضون الأجانب من الحضور في ظل ظهور موجة ثالثة من فيروس كورونا في أوروبا".

جانب من الايفنت
جانب من تحضيرات السباقات الماضية
 
 
جانب من المشاركين
جانب من المشاركين فى السباقات الماضية

 

يأتي هذا بالرغم من تحديد حكومة المملكة البريطانية يوم 1 يونيو المقبل موعدًا لرفع القيود التي تفرضها على البلاد بسبب الفيروس، وتعد تلك هي المرة الأولى التي يتم فيها إلغاء الحديث السنوي لعرض الكلاب منذ عام 1954.

وفى تصريحات لرئيس مجلس إدارة شركة Crufts المنظمة للحدث، قال "نشعر بخيبة أمل كبيرة لإلغاء الحدث السنوي، لأول مرة منذ 1954 وفى الذكرى الـ130 لتأسيسه، ولكن بعد استطلاع رأي للمشاركين ولعشاق الكلاب تأكدنا من القرار بعد رفض 63% من الحضور".

عرض Crufts أقيم لأول مرة عام 1891، وتم الغاءه ثلاث مرات من قبل، كانت الأولى في الحرب العالمية الأولى والثانية، وأخرى عام 1954 بسبب ماس كهربائى، وتعد تلك هي المرة الرابعة بسبب تفشى الفيروس القاتل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة