أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز قضية.. منسق "حياة كريمة": تطوير 68 قرية ببنى سويف.. وإنشاء مجمع مصالح بـ315 وحدة محلية

الجمعة، 26 مارس 2021 04:30 ص
أبرز قضية.. منسق "حياة كريمة": تطوير 68 قرية ببنى سويف.. وإنشاء مجمع مصالح بـ315 وحدة محلية حياة كريمة - أرشيفية
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض برامج التوك شو يوميا، فى مصر العديد من الموضوعات المهمة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات نستعرض أبرزها:

منسق "حياة كريمة" لـ"المواجهة": تطوير 68 قرية ببنى سويف.. وإنشاء مجمع مصالح بـ315 وحدة محلية

 
قال خالد جمال منسق العمل الميدانى بمؤسسة حياة كريمة، إن المبادرة بدأت في تطوير العديد من القرى في محافظة بنى سويف، موضحا أن هناك 68 قرية يتم العمل فيها على قدم وساق سواء من بنية تحتية ورصف طرق وصرف وكهرباء.
 
وأضاف منسق العمل الميدانى بمؤسسة حياة كريمة، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، أن يتم حفر الصرف الصحى والغاز الطبيعى في قرى بنى سويف بعد أن تم رصد احتياجات المواطنين من مدارس ومستشفيات ووحدات صحية.
 
ولفت منسق العمل الميدانى بمؤسسة حياة كريمة، إلى أنه تم اجراء حوار مجتمعى مع المواطنين، ووضع خطة كاملة لتنفيذ تطوير القرى، موضحا أنه سيتم عمل مجمع المصالح في 315 وحدة محلية على مستوى الجمهورية بجانب تنفيذ مبادرة سكن كريم للمواطن، وإعادة تأهيل منازل المواطنين.
 
واستطرد منسق العمل الميدانى بمؤسسة حياة كريمة، أنه تم رصد للشكل العام للريف المصرى ما قبل وما بعد، وسيكون هناك نقلة نوعية للأهالى في الريف المصرى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة