أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام البدرى: واجهنا صعوبات قبل مواجهة كينيا.. وحققنا الهدف المطلوب

الخميس، 25 مارس 2021 11:17 م
حسام البدرى: واجهنا صعوبات قبل مواجهة كينيا.. وحققنا الهدف المطلوب البدرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، إن الفريق واجه بعض الصعوبات قبل مباراة اليوم أمام كينيا فى تصفيات أمم أفريقيا 2022، وعلى رأسها حالة الإجهاد التى ضربت اللاعبين، وعدم مشاركة جميع اللاعبين فى التدريبات قبل السفر إلى كينيا. 
 
وتابع البدرى فى تصريحات صحفية أن لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز يعانون من الإجهاد وضغط المباريات وهو ما أثر على مستواهم مع المنتخب، مضيفا أن نقص الأكسجين أيضا أثر سلبا على مستوى الفريق ككل.
 
وأوضح البدرى أنه لا يبحث عن أي مبررات ولكنه يتحدث بواقعية رغم من تأكيده أنه كان يتمنى الفوز فى مباراة كينيا.
 
وأكمل المدير الفني أن عامل الوقت لم يتح له فرصة بالتجمع لفترات كبيرة، مشيرا إلى أن النني وتريزيجيه شاركا في المران الصباحي قبل سفر الفريق وأحمد حجازي شارك في مران واحد.
 
وأضاف أن الهدف تحقق فى مباراة اليوم وهو تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لأمم أفريقيا، مشيرا إلى أنه سيبدأ على الفور التفكير فى مباراة جزر القمر المقبلة، مشيرا إلى أن تشكيل المنتخب فى المباراة المقبلة سيشهد بعض التغييرات لمنح الفرصة للاعبين جدد لاكتساب الخبرات اللازمة مع المنتخب.
 
وبسؤاله عن عدم مشاركة النني قال إن هذه أشياء خاصة بالفريق، ومن الوارد مشاركته في المباراة المقبلة، وأضاف أن المنتخب في احتياج إلى دمج عناصر جديدة وسيعمل على تحقيق هذا الأمر في الوقت المناسب، مشيرا إلى أن هناك أشياء تحتاج إلى تطوير وهو ما سيحرص عليه بمعاونة جهازه الفنى.
 
وتعادل منتخب مصر مع نظيره الكينى بهدف لكل منهما، في المباراة التى جرت بينهما اليوم الخميس بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون على استاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبى، وبهذه النتيحة تأهل منتخب مصر رسميا لنهائيات كان 2022، للمرة الـ25 فى تاريخه معززا رقمه القياسى.
 
ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.
 
بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوي لحراسة المرمي - أحمد حجازي - محمود  حمدي "الونش" - محمد هاني - أحمد أيمن منصور - طارق حامد - حمدي فتحي - محمد مجدي "أفشة" - محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى محمد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة