تحدى للقوى واستعراض العضلات بين راموس و صلاح قبل معركة الأبطال.. صور

الأربعاء، 24 مارس 2021 10:01 م
تحدى للقوى واستعراض العضلات بين راموس و صلاح قبل معركة الأبطال.. صور راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار سيرجيو راموس قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني، الجدل حول ظهوره في صورة، وهو يتدرب في صالة الألعاب الرياضية، ويحمل على كتفيه، سلاسل حديدية من الحجم الثقيل، فسرها الكثيرون بأنه رسالة تحدي خاصة للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، قبل مواجهة الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

راموس
راموس

 

وسيواجه ريال مدريد نظيره ليفربول في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، يومي 6 و14 أبريل المقبل.

وتأتي الصور التي ظهر بها راموس، ردا على الصور التي نشرها الحساب الرسمي لنادي ليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مجموعة من الصور لتدريبات الفريق، وأبرز خلالها لقطات لتدريبات للفرعون بشكل خاص، وذلك خلال أدائه تمرينات الإعداد البدني، وظهر نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح يتسلق الحائط فى أحد التدريبات، وعلقت صفحة ليفربول عليها، "لا يوجد شىء لا يستطيع القيام به"، في إشارة لمحمد صلاح.

 

صلاح
صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح
 
منذ لحظة إعلان القرعة عن مواجهة ريال مدريد وليفربول في ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا ، يوم الجمعة الماضى، وتصدر الثنائى راموس ومحمد صلاح مؤشرات البحث عن أي شيء يخص المباراة المرتقبة أكثر من أي شيء اخر على خلفية ما حدث بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا 26 مايو 2018 ، وتسبب المدافع الإسباني في إصابة قوية للدولي المصري اضطرته إلى الخروج من المباراة.
وأصبح محمد صلاح وراموس محور اهتمام كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي "السوشيل ميديا" وما بين الحين والأخر يظهر أمر يستأثر حديث الجميع وفى الساعات الأخيرة انتشرت مجموعة من الصور لاستعدادات راموس ومحمد صلاح لمباراة دورى أبطال أوروبا وكأن الثنائى يستعدان لمعركة كبرى وليس لمواجهة في كرة القدم.
راموس وصلاح
راموس وصلاح
إصابة راموس لمحمد صلاح
إصابة راموس لمحمد صلاح
محمد صلاح يتألم بعد إصابة راموس
محمد صلاح يتألم بعد إصابة راموس
محمد صلاح يبكى وهو يخرج من الملعب بعد الإصابة
محمد صلاح يبكى وهو يخرج من الملعب بعد الإصابة

 

 
وتعد مواجهة الفريقين مباراة مكررة لنهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، والتي فاز خلالها الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخرج على إثرها محمد صلاح مصابا على يد راموس في شوط المباراة الأول.
 
 
ويستعد محمد صلاح لقيادة منتخب مصر في مواجهة نظيره الكيني غدا الخميس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية في العام المقبل، في حين ىيقود راموس منتخب إسبانيا غدا الخميس أيضا في مواجهة منتخب إسبانيا أمام نظيره اليوناني في تصفيات كأس العالم 2022.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة